نقل وملاحة

وزير النقل يتفقد المرحلة الرابعة من الخط الثالث للمترو

  مدحت إسماعيل:   قام الدكتور جلال سعيد وزير النقل اليوم بجولة تفقدية لأعمال تنفيذ محطات الجزء الثاني من المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق.   ويمر مسار الجزء الثاني من المرحلة الرابعة، في مناطق مصر الجديدة والنزهة وجسر السويس والحرفيين ومدينة السلام، بطول 6.37 كم، ويشتمل علي 5

شارك الخبر مع أصدقائك

 
مدحت إسماعيل:
 
قام الدكتور جلال سعيد وزير النقل اليوم بجولة تفقدية لأعمال تنفيذ محطات الجزء الثاني من المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق.
 
ويمر مسار الجزء الثاني من المرحلة الرابعة، في مناطق مصر الجديدة والنزهة وجسر السويس والحرفيين ومدينة السلام، بطول 6.37 كم، ويشتمل علي 5 محطات علوية، بالإضافة إلى الورشة الرئيسية للخط الثالث بمساحة 65 فدانا، وتبلغ تكلفة الإنشاء والتجهيزات لذك الجزء 5.9 مليار جنيه.

وأوضح سعيد أن الوزارة تقوم حالياً بتنفيذ عدة مراحل فى الخط الثالث لمترو الأنفاق، وهي: الجزء الأول من المرحلة الرابعة من الخط الثالث، والجزء الثاني من نفس المرحلة.

ويعرف الجزء الثاني من المرحلة الرابعة بقطاع 4B، وتنفذه شركات المقاولون العرب، وأوراسكوم.

وأشار وزير النقل إلى أنه تم تفعيل العقد الموقع مع شركة فينسى الفرنسية للبدء فى تنفيذ المرحلة الثالثة للخط الثالث، الممتدة بطول 17.7 كيلو متر، وعدد 15 محطة نفقية وسطحية وعلوية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »