نقل وملاحة

وزير النقل يترأس اجتماع الجمعية العمومية لشركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة

تم إقرار الميزانية السنوية وتقارير الجهاز المركزي للمحاسبات والقوائم المالية للشركة؛

شارك الخبر مع أصدقائك

ترأس وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية لشركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة.

حيث تم إقرار الميزانية السنوية وتقارير الجهاز المركزي للمحاسبات والقوائم المالية للشركة؛ كما تم خلال الاجتماع استعراض نشاط الشركة من خلال عرض تقارير مصورة عن مستوى النظافة في المحطات والقطارات.

وتم التأكيد على أهمية تطوير منظومة النظافة وإدخال أساليب جديدة في المتابعة والمراقبة والمحاسبة واستحداث برامج لجدولة أعمال النظافة في القطارات والمحطات على مستوى الجمهورية.

وكذلك استعراض جهود الشركة في إنشاء وحدة لإنتاج منظفات خاصة بالشركة بدلًا من الاعتماد على الشراء الخارجي، وكذلك جهود الشركة في تصنيع الأثاث والملابس الخاصة بالعمال.

كما قامت الشركة بالاعتماد على كوادرها الفنية لإصلاح المعدات والسيارات والمغاسل والتوسع فى إنشاء المخازن بالشركة.

ووجه الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل بببذل مزيد من الجهد خلال الفترة القادمة، والعمل على مدار الساعة وتقديم خدمة مميزة للركاب؛ خاصة مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

ومن جانبه، أشار اللواء رفعت حتاتة رئيس شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة إلى تحقيق الشركة إيرادات خلال عام 2018 تصل إلى 272 مليون جنيه؛ بزيادة قدرها 18% على عام 2017، كما حققت الشركة صافي الربح 6.9 مليون جنيه في العام المالي المنتهي 31/ 12/ 2018.

وقررت الجمعية العمومية تجديد الثقة وإبراء الذمة المالية لرئيس وأعضاء مجلس ادارة الشركة.

الجير بالذكر، أن وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير التقى اليوم وفد التحالف المصري الإيطالي الصيني المُتقدم بعرض لإنشاء وإدارة وتشغيل الميناء الجاف بالعاشر من رمضان والمركز اللوجيستي المُلحق به على مساحة 250 فدانا، وحضر اللقاء رئيس هيئة الموانئ البرية والجافة وقيادات وزارة النقل.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »