استثمار

وزير النقل : كوبري دكرنس العلوي يلغي التقاطعات السطحية

يشمل المشروع على إنشاء كوبرى علوى أعلى فم البحر الصغير

شارك الخبر مع أصدقائك

تفقد وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، أعمال إنشاء كوبري دكرنس العلوي بطول 1250 م، حيث يشمل المشروع على إنشاء كوبرى علوى أعلى فم البحر الصغير، متقاطع مع طريق دكرنس بطول 950 مترًا طوليا باتجاه المنصورة – دمياط بعرض 12م، مؤكدا أنه سيلغي التقاطعات السطحية.

كوبري دكرنس

وأشار وزير النقل أن المشروع يشمل أيضا مطلع ومنزل من والى دكرنس بطول 300 متر، وعرض 16 مترا، وذلك بهدف تحقيق السيولة المرورية، ورفع مستوى الخدمة وزيادة مستوى الأمان على الطريق.

طريق المنصورة

ويقع هذا الكوبري على ازدواج طريق المنصورة مدخل كوبري طلخا حيث تقوم الشركة المنفذه بازدواج طريق طلخا /المنصورة بطول 8 كم ومن المخطط الانتهاء من أعمال إنشاء كوبري دكرنس العلوي يونيو 2020، وانتهاء ازدواج طريق طلخا /المنصورة نهاية الشهر القادم.

جولة وزير النقل فى القليوبية

واصل وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير جولاته التفقدية بمحافظتي القليوبية والدقهلية؛ حيث تفقد الوزير يرافقه الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، مشروع تقوية وإنشاء حارة ثالثة لتطوير طريق رافد جمصة بطول 50 كم وتكلفة مليار و50 مليون جنيه.

تفقد الوزير قطاعات المشروع، وشدد في لقائه مع الشركات المنفذة على ضرورة تكثيف الأعمال للانتهاء منه في الموعد المحدد، خاصة مع التقدم الكبير في الأعمال الخاصة بالطريق.

والبدء في رصف بعض القطاعات به، بالإضافة إلى ضرورة تأمين مواقع العمل باستخدام العلامات الإرشادية والإضاءة أثناء تطوير ورفع كفاءة الطريق، وأن تتم الأعمال وفقا لقياسات الجودة العالية، مشيرا إلى الأهمية الكبيرة للطريق في الربط بين مدينة المنصورة وجمصة والطريق الدولي الساحلي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »