الإسكندرية

وزير النقل السعودي يزور فرع الأكاديمية العربية بالقرية الذكية

على هامش اجتماعات مجلس وزراء النقل العرب ومكتبه التنفيذي بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية

شارك الخبر مع أصدقائك

استقبل الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري صالح بن ناصر الجاسر وزير النقل والخدمات اللوجستية بالمملكة العربية السعودية والوفد المرافق.


وتأتي الزيارة على هامش اجتماعات مجلس وزراء النقل العرب ومكتبه التنفيذي بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بحضور أصحاب الوزراء.


واجتمع وزير النقل السعودي مع الدكتور إسماعيل عبد الغفار حيث استمع  لشرح واف عن تاريخ الأكاديمية ونشأتها وتطورها ورؤيتها إلى جانب توضيحٍ موجزٍ لوظائفها ونظامها الإداري والأكاديمي والكليات والمراكز التابعة لها، بالإضافة إلى عرضٍ لمختلف البرامج الأكاديمية والمرافق المختلفة التي توفرها الأكاديمية لدعم العملية التعليمية.

اقرأ أيضا  الغرفة التجارية بالإسكندرية تناقش إجراءات الإقرار الضريبي الإلكتروني

عبد الغفار يؤكد عمق العلاقات المصرية السعودية


واعرب رئيس الأكاديمية العربية خلال اللقاء الذي عقد في مكتب رئيس الأكاديمية بفرع القرية الذكية عن اعتزازه وأسرة الأكاديمية بزيارة وزير النقل السعودي والوفد المرافق له، مؤكدا عمق العلاقات التي تربط مصر والسعودية، مشيرا إلى الى أنها علاقات تاريخية ذات جذور ممتدة.

كما قدم رئيس الأكاديمية العربية عرضا عن الكليات والتخصصات المتوفرة فيها لافتا الى أن الأكاديمية منذ أن تأسست وهي تسعى إلى أن تكون شريكاً فاعلاً في الارتقاء بنوعية التعليم الجامعي وتوفير بيئة تعلم تلتزم بتوفير أفضل وسائل والإبداع والتميز .

اقرأ أيضا  محافظ الإسكندرية : إخلاء شاطئ السرايا العام من المواد البلاستيكية الضارة بالبيئة


بعد ذلك اصطحب رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وزير النقل السعودي والوفد المرافق له بجولة داخل مرافق فرع القرية الذكية المختلفة، حيث استمتع الوزير إلى شرح عن مختبرات ومعامل الأكاديمية والمرافق المختلفة التي تمت زيارتها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »