طاقة

وزير الكهرباء ينعى الفريق العصار وزير الإنتاج الحربي

الفقيد كان نعم الأخ والصديق العزيز

شارك الخبر مع أصدقائك

نعي الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، ببالغ الحزن والأسي فقيد جمهورية مصر العربية الفريق محمد العصار وزير الإنتاج الحربي الذي وافته المنية أمس، موضحاً أن الفقيد كان شخصية وطنية متفردة وقدم جهودا وإسهامات بالغة الأهمية في خدمة وطنه من خلال جميع المواقع التي شغلها علي مدار حياته، خاصة في أحد أهم المراحل التي مرت بها مصر.

وأكد شاكر أن التاريخ المصرى لن ينسى الدور الكبير الذى قام به الفقيد والتضحيات التى قدمها للوطن فى جميع المهام والمسئوليات التى تولاها والإسهامات العظيمة التى ساهمت فى رفع اسم مصر عاليا.

وزير الكهرباء محمد شاكر

وأضاف شاكر أن الفقيد كان نعم الأخ والصديق العزيز والذي كان أحد رموز الإخلاص والوفاء لهذا الوطن، وتشرفت بزمالته والعمل معه لعدة سنوات في مجلس الوزراء.

ويتقدم الدكتور شاكر بخالص تعازيه باسم كل قيادات والعاملين بوزارة الكهرباء والطاقة إلى أسرة الفقيد ومحبيه، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله وأسرته ومحبيه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وولد العصار فى 3 يونيو 1946، وشارك في حرب الاستنزاف، ثم حرب أكتوبر كأحد عناصر أطقم إصلاح كتائب صواريخ الدفاع الجوى، وتقلد كافة الوظائف الرئيسية لمنظومة التأمين الفنى للدفاع الجوى، ومساعد رئيس هيئة التسليح للبحوث، ورئيس هيئة تسليح القوات المسلحة، ثم مساعد وزير الدفاع لشئون التسليح، ثم مستشار وزير الدفاع للبحوث الفنية والعلاقات الخارجية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »