نقل وملاحة

وزير الطيران يلتقى سفير البحرين لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك

استعرض الجانبان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى ضوء المساعى المستمرة من أجل تنشيط الحركة الجوية بين البلدين

شارك الخبر مع أصدقائك

التقي محمد منار، وزير الطيران المدنى، هشام بن محمد الجودر، سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية، والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك، والعلاقات الثنائية في مجال الطيران المدني.

يأتى هذا اللقاء فى ضوء حرص وزارة الطيران على تعزيز العلاقات الثنائية المشتركة بين مصر وأشقائها من الدول العربية فى مجال صناعة النقل الجوى .

اقرأ أيضا  وزير النقل يجتمع بنظيره القطري ويؤكد : ميناء السخنة ممكن أن يشكل مثالا للتعاون المشترك ليصبح الأكبر على البحر الأحمر

وخلال اللقاء استعرض الجانبان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى ضوء المساعى المستمرة من أجل تنشيط الحركة الجوية بين جمهورية مصر العربية و مملكة البحرين .

حضر اللقاء منتصر مناع، نائب وزير الطيران المدنى، وأشرف نوير، رئيس سلطة الطيران المدنى .

فى بداية اللقاء رحب وزير الطيران بسفير مملكة البحرين والوفد المرافق له، مشيراً إلى أهمية العلاقات التاريخية الوطيدة التى تجمع بين مصر و البحرين في مختلف المجالات وبخاصة في مجال الطيران المدنى .

اقرأ أيضا  «المالية» توافق على إضافة 640 ألف متر مربع من «السخنة» لصالح «موانئ دبى»

وأكد وزير الطيران على أن وزارة الطيران وجميع شركاتها التابعة تسعى بشكل دائم ومستمر لتعزيز العمل المشترك مع الدول العربية، من أجل تطوير صناعة النقل الجوى، من خلال تحديث آليات العمل المشترك، وفتح آفاق جديدة لهذا التعاون المثمر بما يرمي إلى تحقيق التكامل وتحقيق الأهداف التنموية.

ومن جانبه أكد سفير البحرين على أهمية الدور التنسيقى الفعال الذي تقوم به وزارة الطيران فى تبادل المعرفة والرؤى بين الأشقاء العرب، بما يسهم فى زيادة الحركة الجوية وخلق فرص استثمارية واعدة تزيد من حجم الحركة الجوية والسياحية بين الدول العربية متطلعاً إلى مشاركة وزارة الطيران المدنى وشركاتها التابعة بمعرض البحرين الدولى المقام فى مملكة البحرين العام المقبل.

اقرأ أيضا  ميناء الأدبية يستقبل عربات «القطار الكهربائي».. وأول شحنة حديد بحمولة 165 ألف طن في السخنة

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »