نقل وملاحة

وزير الطيران يستعرض نتائج أعمال «القابضة للمطارات»

اجتمع الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، مع الطيار أحمد جنينة رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية ورؤساء الشركات التابعة

شارك الخبر مع أصدقائك

التقى الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، اليوم الإثنين، الطيار أحمد جنينة رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية ورؤساء الشركات التابعة، وذلك في إطار الاجتماعات المستمرة التى يعقدها الوزير لمتابعة معدلات تنفيذ المشروعات والخطط المستقبلية لتطوير قطاع المطارات والملاحة الجوية، إضافة إلى مناقشة نتائج الأعمال المالية.

وخلال الاجتماع، عرض تقرير حول مراجعة القوائم والحسابات المالية وخطة العمل بكل شركة، والإيرادات والمصروفات والمشروعات المستقبلية وزيادة الموارد والتحديات التى تواجه كل شركة وسبل مواجهتها.

وحققت الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية وشركاتها التابعة نموًا في حجم أرباحها عن المستهدف، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي عن شهور يوليو وأغسطس وسبتمبر.

وأشاد الوزير بالجهد المبذول والتطور الذي تم بالشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، وتحولت معظم شركاتها للربح من خلال منظومة عمل متكاملة بين الشركات والأداء المتميز بين العاملين بالقطاع، وحرصهم على التفانى والدقة والإخلاص فى العمل من أجل تطوير المنظومة.

وطالب الوزير بضرورة استمرار التحسن في مستوى الخدمة المقدمة للركاب والعملاء وتنفيذ خطة التطوير الشاملة لكافة المطارات والسعى بشكل دائم لرفع النشاط التجارى والاستثماري لزيادة الأرباح ورفع معدلات النمو الاقتصادي.

وكذلك العمل بصفة مستمرة على التطوير والقيام بأعمال الصيانة الدورية بكفاءة عالية، إضافة إلى تحسين الأداء والتميز من أجل تحقيق الرفاهية للركاب، وذلك للوصول بالمطارات المصرية إلى أعلى درجات المنافسة العالمية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »