نقل وملاحة

وزير الطيران يتفقد حركة التشغيل بمطار شرم الشيخ

في ضوء متابعة حركة التشغيل بالمطارات المصرية والوقوف علي أهم المستجدات

شارك الخبر مع أصدقائك

تفقد اليوم وزير الطيران المدني، الفريق يونس المصري، مطار شرم الشيخ الدولي، برفقة الطيار وائل النشار رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، والطيار صادق الشورى مدير مطار شرم الشيخ .

جاءت الجولة في ضوء متابعة حركة التشغيل بالمطارات المصرية والوقوف علي أهم المستجدات الخاصة بأعمال التطوير.

وفى بداية الجولة تابع الوزير إنسيابية حركة السفر والوصول داخل المطار وتأكد من انتظام عملية التشغيل فى ظل الكثافة التي يشهدها المطار حاليا، تزامناً مع أجازات آخر العام وقرب أجازة عيد الأضحى المبارك، فضلاً عن زيادة أعداد السياح الوافدين إلي مدينه شرم الشيخ، وتفقد المصرى جميع الإجراءات الأمنية داخل وخارج المطار والأسوار الخارجية وكاميرات المراقبة.

وأشاد وزير الطيران بجميع الإجراءات الأمنية المطبقة بالمطار وبالتنسيق الكامل بين جميع الجهات العاملة وكذا العاملين في المطار كلٍ في موقعه، كما تفقد كاونترات الجوازات والأسواق الحرة وذلك للاطمئنان علي سير العمل، كما تفقد المهبط وجميع مواقع الطائرات والترمك.

وأكد المصرى أن مطار شرم الشيخ من أهم مطارات الجمهورية من حيث كثافة التشغيل نظراً لكون مدينه شرم الشيخ من أهم مدن الجذب السياحي، فضلاً عن استضافتها للعديد من المؤتمرات الإقليميه والدولية الهامة، وأشاد بإجراءات السفر والوصول التي تتم بسهولة ويسر تام لجميع الركاب والسائحين.

واستمع إلى آخر ما تم تنفيذه من أعمال التطوير بمشروع توسعة مبني الركاب رقم (2) لزيادة الطاقة الاستعابية الكلية للمطار من 7 ملايين راكب إلى 9 ملايين راكب سنوياً، ووجه بضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لانتهاء من كافة أعمال التطوير بالمطار وفقا للجدول الزمني المحدد لها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »