نقل وملاحة

وزير الطيران : ترسية أعمال تطوير مطار سانت كاترين.. واجتماع للإسراع ببرنامج العمل

حضر في الاجتماع إلى جانب وزير الطيران، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، والدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة

شارك الخبر مع أصدقائك

قال الطيار محمد منار عنبة وزير الطيران المدني إنه تم ترسية أعمال تطوير مطار سانت كاترين، وسيتم عقد اجتماع مع المسؤولين عن التنفيذ للإسراع في برنامج العمل.

قال وزير الطيران ذلك خلال اجتماع عقده الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات تطوير موقع “التجلي الأعظم” فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين.

وحضر في الاجتماع إلى جانب وزير الطيران، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، والدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، واللواء محمود نصّار، رئيس الجهاز المركزي للتعمير، والدكتور مصطفى منير، مستشار وزير الإسكان، والدكتورة هدى عمر، مساعدة وزيرة البيئة، ومسئولي الجهات المعنية.

اقرأ أيضا  محافظ الجيزة يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات رصف وتطوير الطرق بكرداسة

وأكد رئيس الوزراء خلال الاجتماع على أهمية التسويق للمشروعات الجاري تنفيذها في سانت كاترين، وما يتم في المدينة من أعمال تطوير.

ووجه بتنظيم رحلات طيران للمدينة تربط بينها وبين شرم الشيخ، وغيرها من المدن السياحية.

وأكد رئيس الوزراء أن مشروع تطوير موقع “التجلي الأعظم” يُعد أحد أهم المشروعات التي تحتل أولوية قصوى على أجندة عمل الحكومة، ويستهدف تسويق مدينة سانت كاترين عالميًا كوجهة للسياحة الروحانية؛ باعتبارها مُلتقى للديانات السماوية الثلاث، كما أنه يعتبر قيمة مضافة روحانية للإنسانية بأسرها.

اقرأ أيضا  محمد منار: نحرص على تطبيق مفهوم الجودة الشاملة بكل أنشطة «مصر للطيران»

وقال لمسئولي المشروع بالاجتماع: “أعرف التحديات التي تواجهكم، ولكن هذا المشروع من الأهمية بمكان، وتوجد تكليفات من الرئيس بسرعة الانتهاء من تنفيذه، ومن أجل ذلك نحن مستعدون لإنهاء جميع الموافقات المطلوبة، وتذليل كل العقبات، من أجل سرعة التنفيذ”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »