نقل وملاحة

وزير الطيران المدني يستقبل السفير الكندي بالقاهرة لبحث التعاون المشترك

وزير الطيران المدني يستقبل السفير الكندي بالقاهرة لبحث التعاون المشترك

شارك الخبر مع أصدقائك

يوسف مجدى

استقبل شريف فتحي وزير الطيران المدني، اليوم الإثنين، تروي لولاشينك سفير كندا بالقاهرة، لبحث سبل التعاون وفرص الاستثمار والتنسيق المشترك بين مصر وكندا في مجال النقل الجوي.

وخلال اللقاء، بحث وزير الطيران، والسفير الكندي، إمكانية زيادة الحركة الجوية بين البلدين، وخاصة أن نسب امتلاء الرحلات بين مصر وكندا تشهد ارتفاعًا ملحوظًا في ظل وجود جالية مصرية كبيرة هناك، بالإضافة إلى تبادل الخبرات في مجال التعليم ودراسة طلبة مصريين في الجامعات الكندية، كما ناقش الجانبان سبل تنشيط الحركة السياحية الوافدة من كندا إلي المدن السياحية المصرية.

وأعرب وزير الطيران، عن استعداد الوزارة وشركاتها التابعة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لزيادة أعداد الكنديين الراغبين في زيارة مصر، بالتنسيق مع وزارة السياحة.

من جانبه، وجه السفير الكندي بالقاهرة، دعوة إلى وزير الطيران لزيارة مونتريال، ولقاء المسئولين عن النقل الجوي بالحكومة الكندية لتعزيز التعاون المشترك، وتبادل الخبرات في هذا المجال.

جدير بالذكر أن مصر للطيران والخطوط الجوية الكندية AIR CANDA أعضاء في تحالف ستار العالمي، وتربطهما اتفاقية مشاركة بالرمز تمكن عملاء الشركتين من السفر بين القاهرة ومونتريال وتورنتو.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »