لايف

وزير الصحة يغلق فرع معمل المختبر بالدقي لوجود مخالفات

حسام الزرقانى أصدر وزير الصحة الدكتور أحمد عماد قرار غلق إداري لمعمل المختبر فرع الدقي لثبوت وجود مخالفات به. صرح عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، أن الجهاز تلقى شكوى من أحد المستهلكين ضد معامل المختبر للتحاليل الطبية، والذي يتضرر فيها من ورود نتيجة عينة تحليل مخدرات إيجابية كان قد أجراها بمعم

شارك الخبر مع أصدقائك

حسام الزرقانى

أصدر وزير الصحة الدكتور أحمد عماد قرار غلق إداري لمعمل المختبر فرع الدقي لثبوت وجود مخالفات به.

صرح عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، أن الجهاز تلقى شكوى من أحد المستهلكين ضد معامل المختبر للتحاليل الطبية، والذي يتضرر فيها من ورود نتيجة عينة تحليل مخدرات إيجابية كان قد أجراها بمعمل المختبر فرع الدقي، على الرغم من أنه لا يتعاطي أي نوع مخدر كما أنه أجرى نفس التحليل بمعمل المختبر فرع إمبابة، ووردت نتائج الاٍختبار سلبية، وهو ما أكد وجود تضارب في نتائج التحاليل الصادرة عن فرعين مختلفين لنفس المعمل.

وقال “يعقوب” إن الجهاز خاطب وزارة الصحة بمضمون الشكوى، وقامت لجنة من الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والترخيص بالمرور على المعمل المشكو في حقه.

اكتشفت اللجنة وجود بعض المخالفات بالمعمل، فأصدر وزير الصحة تعليماته بإصدار قرار غلق إداري ضد معمل المختبر فرع الدقي. وأكد “يعقوب”  أن الجهاز سوف يقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة بالتعاون مع الأجهزة الرقابية الأخرى لضبط أي مخالفات أو ممارسات مخالفة للقانون.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »