رياضة

وزير الشباب يتفقد أعمال تطوير مركز شباب الجزيرة

وزير الشباب يتفقد أعمال تطوير مركز شباب الجزيرة

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى:
أوصي المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مسئولى الأشغال العسكرية القائمين على تنفيذ أعمال تطوير مركز شباب الجزيرة، بحل أى مشكلات والانتهاء من إنجاز تطوير المركز فى الوقت المحدد له، وسرعة التواصل مع المعنيين بالوزارة فى حل تلك المشكلات، مطالبا بالمتابعة المستمرة لكل المنشآت التى يجري تطويرها بالمركز، والتأكد من توافر جميع مستلزمات تشغيلها.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التى قام بها عبد العزيز أمس الإثنين للمركز، فى زيارته الرابعة له لمتابعة ما تم الانتهاء من إنجازه على أرض الواقع من أعمال تطوير.

ووصف عبد العزيز مركز شباب الجزيرة بـ “منارة” الثقافة والفن والرياضة، من خلال الخدمات والأنشطة المتكاملة التى ستتاح لأعضائه ورواده من النشء والشباب، بعد الانتهاء من أعمال تطويره بفضل ما يتضمنه من ملاعب رياضية ومبانٍ متنوعة، وقاعات للتدريب وصالات مغطاة  للأنشطة الرياضية.

ورصد الأعمال القائمة بحمام السباحة والمبنيين الإداري والحاسب الآلي والدورات التدريبية وفندق المركز وصالة الجمباز والصالة الرياضية المخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة وصالات كرة السلة والكاراتيه والملاكمة والمصارعة الرومانية والمسرح والسينما وملاعب الاسكواش وملاعب كرة القدم وملاعب التنس الأرضي والمسرح المكشوف بالمركز.

رافق وزير الشباب خلال الجولة مسئولي الأشغال العسكرية بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والمسند إليهم أعمال تنفيذ مشروع تطوير مركز شباب الجزيرة، ومجلس إدارته وعدد من قيادات الوزارة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »