رياضة

وزير الشباب يتابع الفرص الاستثمارية بالمنشآت الرياضية مع رجال أعمال ومستثمرين

وأكد وزير الشباب والرياضة توجه الوزارة للتعاون مع مختلف الجهات ومؤسسات القطاع الخاص المعنية للاستفادة من الخبرات المتعلقة بإدارة وتشغيل المنشآت الشبابية والرياضية، وتطويرها ورفع كفاءتها؛ لتحقيق أقصى استفادة منها خدمةً للنشء والشباب والمواطنين

شارك الخبر مع أصدقائك

التقى أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، صباح اليوم، عدداً من رجال الأعمال، لمتابعة مقترح تشغيل عدد من المنشآت الرياضية وبحث الفرص الاستثمارية بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية، ومدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية، والمدينة الرياضية فى مدينة سلام مصر شرق بورسعيد، والمدينة الرياضية بالعلمين، بالإضافة إلى مراكز الطب الرياضي.

وأكد وزير الشباب والرياضة توجه الوزارة للتعاون مع مختلف الجهات ومؤسسات القطاع الخاص المعنية للاستفادة من الخبرات المتعلقة بإدارة وتشغيل المنشآت الشبابية والرياضية، وتطويرها ورفع كفاءتها؛ لتحقيق أقصى استفادة منها خدمةً للنشء والشباب والمواطنين.

اقرأ أيضا  وزيرة البيئة: مصر تمر بمرحلة مهمة في بناء الشراكات الاستراتيجية لدعم التحول الأخضر

كما اطلع الوزير خلال الإجتماع على الخطوط الأساسية لاستراتيجية شاملة للطب الرياضى من إنشاء مركز طبى للحالات الحرجة ،ومركز للقلب الرياضى ،ووحدة لقسطرة القلب ،والعمل على وتطوير ذلك بما يواكب متطلبات الوقت الحالى المتسارعة فى الطب بشكل عام والطب الرياضى بشكل خاص ، واستمع الوزير أيضاً إلى خطة كاملة حول الإستفادة من السياحة العلاجية.

اقرأ أيضا  مدرب كوت ديفوار عن تأهل مصر بركلات الترجيح: إنها مسألة حظ.. وأنا لست محبطًا

يأتى ذلك ضمن مجموعة من اللقاءات التى يعقدها وزير الشباب والرياضة مع عدة مستثمرين على كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية خلال الفترة الراهنة لبحث مساهماتهم ،ورؤيتهم بشأن مقترح تشغيل عدد من المنشآت الشبابية والرياضية.

وفى هذا السياق ، لفت وزير الشباب والرياضة إلى أن ملف الطب الرياضى كنزٌ كبيرٌ ينبغى الحفاظ عليه، والعمل على تطويره بتفكير مختلف على كافة المستويات، وبذل كل الجهد للقيام بالرسالة المنوط بها على أكمل وجه، مشيراً إلى دعم الوزارة لمراكز ووحدات الطب الرياضى المتخصصةوتطويرها وتوفير كافة المستلزمات.

اقرأ أيضا  محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير: مصر أكبر من أي ناد ولاعب.. شجعوا منتخبكم فقط

وعرض الوزير الاستفادة من المنشآت الطبية المتواجدة فى العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية ،ومراكز الطب الرياضى بمدينة نصر ومختلف المحافظات ، بالتعاون والتنسيق رجال الأعمال والمستثمرين والمطورين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »