استثمار

وزير السياحة يناقش مع مسئولي شبكة CNN الخطة الترويجية للفترة المقبلة

وخلال الاجتماع قام مسئولو الشبكة بعرض الأعمال الترويجية التي قامت الشركة بتنفيذها مع الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي خلال الفترة الماضية.

شارك الخبر مع أصدقائك

اجتمع الدكتور خالد العنانى، وزير السياحة والآثار، مع مروان كاي مسئول الشئون التجارية لشبكة CNN العالمية بمنطقة الشرق الأوسط، وسند قاسم مدير إدارة علاقات العملاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا؛ وذلك لمناقشة الحملة الترويجية الفترة المقبلة. حضر الاجتماع المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي. 

وخلال الاجتماع قام مسئولو الشبكة بعرض الأعمال الترويجية التي قامت الشركة بتنفيذها مع الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي خلال الفترة الماضية.

كما تم مناقشة ضرورة تطويع المواد الترويجية التي ستقوم الشبكة بإنتاجها خلال الفترة المقبلة بما يتوافق مع مستجدات ما تم إنجازه خلال الفترة القليلة السابقة على المستويين السياحى والأثرى.

وتسعى وزارة السياحة إلى ربط منتج السياحة الثقافية بمنتج السياحة الشاطئية وتسليط الضوء على الافتتاحات الأثرية الوشيكة، والتي منها افتتاح هرم زوسر المدرج بمنطقة سقارة الأثرية، بعد الانتهاء من مشروع ترميمه وقصر البارون بشارع العروبة، وإعادة تأهيله ليصبح معرضًا يروي تاريخ حي مصر الجديدة والمتحف المصرى الكبير المقرر افتتاحه خلال الربع الأخير من العام الحالي، بالإضافة إلى الترويج لما تتمتع به مصر من تنوع في مقاصدها وأنشطتها السياحية بكل أنواعها ومعالمها الأثرية المختلفة.

جدير بالذكر أن وزارة السياحة كانت قد أطلقت شراكة مع شبكة CNN العالمية في مايو الماضى لتنفيذ حملة سياحية دولية للترويج للسياحة المصرية بشكل حديث ومعاصر تجمع بين الصورة وحكاية المكان باستخدام تقنيات الترويج الحديثة، من خلال مزيج مبتكر بين المنصات التليفزيونية والوسائط الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي لشبكة CNN. 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »