اقتصاد وأسواق

وزير السياحة المصرى يلتقى مع نظيره العراقى لبحث سبل التعاون بين البلدين

أ ش أ: غادر وزير السياحة هشام زعزوع القاهرة اليوم الأحد إلى بغداد على رأس وفد فى زيارة للعراق تستغرق 3 أيام هى الاولى لوزير سياحة مصرع للعراق بعد عام 2003.    هشام زعزوع يجري وزير السياحة ، خلال الزيارة…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:

غادر وزير السياحة هشام زعزوع القاهرة اليوم الأحد إلى بغداد على رأس وفد فى زيارة للعراق تستغرق 3 أيام هى الاولى لوزير سياحة مصرع للعراق بعد عام 2003.

 
 هشام زعزوع

يجري وزير السياحة ، خلال الزيارة مباحثات مع الدكتور لواء سميسم وزير السياحة والآثار العراقي ، لتعزيز العلاقات السياحية بين البلدين وتحديد آليات الاتفاق الثنائي فى مجال دخول السياح وزياردة الرحلات الجوية بين القاهرة وبغداد وتدريب الكوادر العراقية فى مصر .

ومن المقرر أن يلتقى زعزوع والوفد المصرى مع السيد نورى المالكى رئيس الوزراء العراقى وخضير الخزاعى نائب رئيس الجمهورية تتناول امكانية توقيع بروتوكول تعاون ثنائي بين البلدين يتضمن إلغاء تأشيرة السفر وزيادة عدد الرحلات الجوية اليومية بين البلدين لزيادة عدد السائحين.

يذكر أن الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء قام بزيارة للعراق فى 4 مارس الماضى واتفق مع المالكى على تقديم تسهيلات لرجال الاعمال وحركة السياحة بين البلدين.

شارك الخبر مع أصدقائك