استثمار

وزير السياحة : إطلاق الحملة الترويجية الدولية أغسطس المقبل

وزير السياحة : إطلاق الحملة الترويجية الدولية أغسطس المقبل

شارك الخبر مع أصدقائك

دعاء محمود: 

التقى وزير السياحة خالد رامى وفداً من ممثلى شركات السياحة المصرية العاملة فى السوق اليابانية لتبادل الرؤى حول سبل دفع حركة السياحة اليابانية الوافدة إلى مصر.

وأشار الوزير خلال الاجتماع إلى أن الحملة الترويجية الدولية سيتم إطلاقها بدء من أغسطس المقبل، لافتا إلى أنها تتضمن استراتجيات وخطط متكاملة للعلاقات العامة تستهدف الاسواق الرئيسية والواعدة ، مشيرا إلى أهمية البدء فى تنفيذ الحملة كأحد الآليات الهامة فى استعادة الحركة السياحية الوافدة .

وتطرق الاجتماع إلى أهمية العمل على استعادة خطوط الطيران المباشر بين اليابان ومصر في حالة قيام الشركات العاملة بالسوق الياباني بالتسويق الجيد وخلق طلب مناسب للمقصد السياحي المصري .

وقال الوزير إن الوزارة حريصة على استعادة حركة السياحة الوافدة إلى مصر وخاصة من السوق اليابانية لدعم منتج السياحة الثقافية ، مشيراً إلى أهمية العمل على تشغيل خطوط الطيران المباشر بين اليابانومصر شريطة أن يكون هناك التزام ورغبة حقيقة من الشركات العاملة في السوق الياباني في توجيه رحلاتها إلى مصر .

كما تطرق اللقاء إلى أهمية تبادل الآراء مع السفارة اليابانية فى مصر ومع غرفة شركات السياحة اليابانية (الجاتا) عن الوضع الامنى فى المقاصد السياحية، وإظهار الصورة الحقيقية للمقصد السياحى المصرى، وأهمية الرحلات التعريفية لمنظمى الرحلات وللكتاب السياحيين فى تحسين الصورة الذهنية عن مصر .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »