اقتصاد وأسواق

وزير الزراعة يدعو المواطنين للتصويت في استفتاء الدستور

أدلى الدكتور عز الدين ابوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بصوته في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية في لجنة الادارة المركزية لشئون المساحة بالمناطق في الدقي. واكد وزير الزراعة على أهمية المشاركة الإيجابية في الإستفتاء على التعديلات الدستورية والتي أقرها مجلس النواب،…

شارك الخبر مع أصدقائك

أدلى الدكتور عز الدين ابوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بصوته في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية في لجنة الادارة المركزية لشئون المساحة بالمناطق في الدقي.

واكد وزير الزراعة على أهمية المشاركة الإيجابية في الإستفتاء على التعديلات الدستورية والتي أقرها مجلس النواب، بحرية في مناخ ديمقراطي.

دعي الوزير كافة المواطنين بالمشاركة بإيجابية وممارسة حقهم الدستوري، بإعتباره واجبا وطنيا اصيلا.

وأشار أبوستيت الي ان المشاركة تعكس صورة مصر أمام العالم، وحالة الاستقرار والأمن والأمان التي تعيشها مصر الوقت الراهن.

وأكد الوزير، في تصريحات صحفية عقب الإدلاء بصوته، أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب علي كل وطني غيور على مصر.

وزير الزراعة :نزول المواطنين واجب وطني

وقال إن نزول المواطنين ومشاركتهم بكثافة في الاستفتاء هو رسالة للعالم بأن المصريين يدركون مدى المخاطر والعواصف المحدقة ببلادهم، والتي تتطلب أساسا دستوريا قويا لمواجهتها والتعامل معها.

وأكد أن مشاركة المصريين فى الاستفتاء تعكس حرصهم علي استمرار مسيرة البناء والتنمية والإنجازات التي تشهدها مصر على جميع الأصعدة وبخطوات غير مسبوقة.

وأشار إلى أن المشاركة في أداء هذا الواجب نحو مصر يقرب البلاد من أهدافها في غد أفضل من أجل الجيل الحالي والأجيال القادمة.

وأضاف أن المشاركة في الاستفتاء وأي انتخابات عموما هو حق كفله الدستور لكل مواطن مصري، فيجب أن يحافظ على أدائه لأنه قمة الممارسة الديمقراطية التي نتطلع جميعا لإرساء مبادئها بجميع مناحي الحياة السياسية.

ودعا الوزير المصريون للنزول والإدلاء بأصواتهم بكثافة فى هذا الاستحقاق المهم في مسيرة مصر، وإظهار مشاركتهم الإيجابية وممارسة حقهم بحرية كاملة لإظهار الوجه الحضاري لمصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »