Loading...

وزير الرياضه: ينقصنا الكثير لتطبيق الإحتراف في كرة القدم

Loading...

وزير الرياضه: ينقصنا الكثير لتطبيق الإحتراف في كرة القدم
جريدة المال

المال - خاص

5:01 م, الأثنين, 17 فبراير 14

طاهر أبو زيد


كتب: المرسي عزت:

قال طاهر أبو زيد وزير الرياضه أن مصر ينقصها الكثير لتطبيق الإحتراف الكامل في نشاط كرة القدم،موضحاً أن تغيير الوضع الحالي يحتاج مزيداً من الوقت.

وأشار أبو زيد على هامش احتفالية بدء الموسم الثاني مساء أمس من بطولة كوبا كوكاكولا التي تنظمها شركة كوكا كولا مع وزارة الشباب ،إلى أن مصر لديها كوادر شابه رياضيه قادره علي تحقيق المعجزات.

من جانبه أكد عمر مندور مدير عام “كوكا كولا” مصر وليبيا واليمن وجنوب السودان ،أن الموسم الثاني من البطولة سيشهد نجاحاً يفوق مثيله الماضي ،خاصة مع الخبرات المتراكمه التي تشكلت بعد الموسم الأول.

وأوضح مندور ان ما تقوم به كوكا كولا يأتي ضمن دور الشركه في تنشيط القطاع السياحي والتأكيد علي أن مصر آمنه،والإشاره في نفس الوقت إلى تمتع مصر بالعديد من الإمكانات السياحيه التي تؤهلها لأن تكون من أهم الدول المستقبله للوفود من جميع المناطق,

 واضاف مندور ان بطولة “كوپا كوكاكولا” تقام في 200 مركز شباب بمصر بمشاركة 32 ألف لاعب من النشْء والشباب من عمر١۳ إلى ١٥سنة لاكتشاف المواهب الكامنة واستثمار طاقات الآلاف،مشيراً إلى  أن الشركة ستقوم بتطوير 10 مراكز الشباب بمختلف المناطق على مستوى الجمهورية.

وأشار خالد عبد العزيز وزير الشباب إلى أن وزارة الشباب لا توفر جهداً في إخضاع كافة إمكاناتها لدعم الشباب المصري وحثه على ممارسة الرياضه.

وأطلق أسطورة كرة القدم البرازيلية والعالمية  بيليه صافرة البداية للموسم الثاني من بطولة “كوپا كوكاكولا” ،مساء امس في احتفالية كبرى بحضور وزراء كل من الشباب والسياحة والداخلية والآثار والكهرباء إلى جانب كبار مسؤولي شركة كوكاكولا، وعدد كبير من أعضاء مجالس إدارات الأندية الجماهيرية ورموز كرة القدم الحاليين والقدامى، فضلاً ممثلي مختلف وسائل الإعلام العالمية والإقليمية والمحلية.

 

 

جريدة المال

المال - خاص

5:01 م, الأثنين, 17 فبراير 14