لايف

وزير الرياضة يلتقي شباب بورسعيد ويُدشن فعاليات دعم المشروعات القومية

لتدشين مبادرة دعم المشروعات القومية بإطلاق ماراثون للدراجات عبر أنفاق "تحيا مصر"

شارك الخبر مع أصدقائك

يعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء اليوم الخميس مؤتمرا موسعا مع شباب بورسعيد، في إطار زيارته للمحافظة لافتتاح بطولة المشروع القومي للاسكواش وتدشين مبادرة دعم المشروعات القومية بإطلاق ماراثون للدراجات عبر أنفاق “تحيا مصر”.

يتضمن برنامج زيارة الوزير لبورسعيد حضور أول صلاة جماعة غدا بعد تخفيف إجراءات حظر الصلوات الجماعية تحسبا لفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا  ملكات جمال السياحة والبيئة يزرن متحفي الغردقة والأكواريوم (صور)

كما يتفقد الوزير أيضا نادي الحرية لذوي الاحتياجات الخاصة الذي يحظى بشعبية جارفة بالمدينة نظرا لفوزه بالعديد من البطولات الدولية والعربية والأفريقية.

وكان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قد وجه بتطوير النادي بما يليق وحجم البطولات التى حققها حيث يشهد النادي حاليا اعمال تطوير ورفع كفاءة .

وأصدر المحافظ تعليمات خلال جولته صباح اليوم بالنادي بتركيب مصعد كهربائي للتيسير علي اللاعبين اثناء الدخول الي صالة المباريات والتدريبات.

اقرأ أيضا  درجات الحرارة اليوم الخميس 26-11-2020 فى مصر

وشدد على تطوير النادي على أعلى درجة من الكفاءة، حرصًا على توفير جميع سبل الراحة لذوى الاحتياجات الخاصة وتذليل أي عقبات تواجههم، مؤكدًا سرعة إنجاز الأعمال .

وأضاف أن النطوير يجري بصورة متكاملة وعلى أعلى مستوى كحافز لأبطالنا الرياضيين الذين يرفعون اسم مصر وبورسعيد عاليا في جميع المحافل والبطولات الدولية التي يشاركون فيها .

اقرأ أيضا  دراسة: البيئات القاحلة أكثر جذبا للنحل من نظيراتها الاستوائية

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »