لايف

وزير الداخلية يستعرض مع وفد برلماني الإستراتيجية الأمنية: قادرون على مواجهة التحديات

لقاء بهدف التعاون.

شارك الخبر مع أصدقائك

استقبل وزير الداخلية اللواء محمود توفيق -اليوم الأربعاء- وفدًا من أعضاء لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، وذلك في إطار تفعيل وتعزيز مسارات التعاون.

بداية اللقاء، رحب وزير الداخلية بأعضاء اللجنة، مؤكدًا حرص الوزارة على توطيد أواصر التعاون المستمر من منطلق إستراتيجيتها الثابتة نحو التنسيق مع كافة مؤسسات الدولة بما يخدم مستهدفات السياسة الأمنية المعاصرة.

واستعرض الوزير جانبًا من الإستراتيجية الأمنية، والتي تتسم بأنها محددة الرؤى مكتملة الأهداف للحفاظ على أمن الوطن والمواطنين، من خلال تحقيق الانضباط في الشارع المصري.

اقرأ أيضا  انطلاق امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2021 أدبي

فضلاً عن المواجهة الحاسمة للجريمة بمختلف أشكالها وأنماطها وتوجية الحملات الأمنية بصفة مستمرة لاستهداف البؤر الإجرامية، وسرعة ضبط العناصر الإجرامية، اعتمادًا على أحدث الأساليب العلمية والتكنولوجية المتطورة، إلى جانب تطوير وتحديث آليات العمل داخل كافة القطاعات الأمنية.

وأكد أن ما يقدمه رجال الشرطة الساهرون على أمن الوطن من عطاء مخلص ومتواصل، يعكس إيمانهم برسالتهم السامية في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

اقرأ أيضا  الخدمات الأمنية في القاهرة تُعيد سيدة مسنة لأهلها

وأعرب عن عن ثقته في إدراك رجال الشرطة لحجم المسئولية تجاه الوطن، وقدراتهم على مواجهة كافة التحديات، وأنهم يبذلون في سبيل ذلك جهود وتضحيات غالية.

وأعرب عن تطلع الوزارة لمزيد من التعاون والتواصل مع المؤسسة التشريعية، بما يلبي طموحات الشعب المصري فى جني ثمار التنمية والإزدهار.

وأكد أعضاء اللجنة حرصهم على دعم أطر التعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية خلال المرحلة القادمة، بما يعزز الجهود والتضحيات المخلصة التي يبذلها رجال الشرطة فى الدفاع عن الوطن والتي هي محل تقدير من الشعب المصري، معربين عن تطلعهم لإستمرار تبادل الرؤى بين الجانبين، بما ينعكس على مصلحة خدمة قضايا الوطن والمواطن.

اقرأ أيضا  رئيس الوزراء يتجول بشوارع قرية دراجيل بالمنوفية ويتفقد مشروعات «حياة كريمة» (صور)

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »