سيـــاســة

وزير الخارجية يؤكد على موقف مصر الراسخ من القضية الفلسطينية ودعم الحقوق المشروعة للشعب

نقل المسئوليّن الفلسطينيين خلال لقائهم مع وزير الخارجية تقدير الجانب الفلسطيني للدعم المصري المُستمر

شارك الخبر مع أصدقائك

استقبل وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الإثنين، جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح و روحي فتوح عضو اللجنة، وذلك بمقر وزارة الخارجية.

وصرح أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، في بيان صحفي ، بأن الوزير شُكري أعاد التأكيد على موقف مصر الراسخ من القضية الفلسطينية ودعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وصولاً لإقامة الدولة الفلسطينية المُستقلة على حدود الرابع من يونيو 1967، وعاصمتها القدس الشرقية، وفقاً لمقررات الشرعية الدولية، مؤكدًا دعم مصر لكافة الجهود التي تستهدف تحقيق الاستقرار والسلام والأمن.

اقرأ أيضا  قبيل جلسة الافتتاح .. أسماء 100 عضو معين بقرار جمهوري في مجلس الشيوخ

وأوضح حافظ أن المسئوليّن الفلسطينيين نقلا تقدير الجانب الفلسطيني للدعم المصري المُستمر للحقوق الفلسطينية، وأحاطا وزير الخارجية بآخر التطورات ذات الصلة بالشأن الفلسطيني والرؤية إزاء التحركات المستقبلية، فضلاً عن المساعي الجارية لاستعادة اللُحمة وإعادة توحيد الصف الفلسطيني.

وأكدا في هذا الصدد على محورية الدور المصري في رأب الصدع الفلسطيني وتحقيق المُصالحة المرجوة.  هذا، ومن جانبه، أكد الوزير شكري على استمرار المساعي المصرية الرامية إلى تقديم كافة أشكال الدعم للقيادة والشعب الفلسطيني خلال تلك الظروف الدقيقة.

اقرأ أيضا  وزير الخارجية يجري اتصالا بنظيره الصربي لمناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المُشترك

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »