نقل وملاحة

وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يتفقدان مواقف سيارات السرفيس بالجيزة

أشاد وزير النتمية المحلية بالدور المتميز الذى تقوم به الأجهزة التنفيذية بالمحافظة

شارك الخبر مع أصدقائك

تفقد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مواقف سيارات ميدان الجيزة لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة ومدى التزام السائقين بها.

ووجه وزير النتمية المحلية بضرورة المتابعة المستمرة والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وخطوط السير والإعلان عن الأسعار الجديدة لأجرة الركوب في مكان ظاهر بالموقف، مع تشديد الرقابة وتوقيع العقوبات المقررة قانوناً على المخالفين، مشدداً على ضرورة وضع ملصق على سيارات السرفيس متضمناً خط السير والأجرة المحددة.

وأشاد وزير النتمية المحلية بالدور المتميز الذى تقوم به الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ورجال المرور لمتابعة انتظام والتزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة ، كما قدم الوزير الشكر للسائقين الملتزمين لاستجابتهم والتزامهم بتطبيق التعريفة المقررة.

ومن جهته وجه محافظ الجيزة بسرعة الانتهاء من وضع استيكرات تعريفة الركوب الجديدة والتأكد من وضعها في مكان ظاهر على الزجاج الأمامي والخلفي للسيارة، مع نشر اللوحات التي توضح خطوط السير والتعريفة الجديدة لكل خط في مكان واضح في كل موقف.

على أن توضح كل لوحة أرقام شكاوى للمواطنين الخاصة بمجلس الوزراء ومرور الجيزة وغرفة العمليات بالمحافظة.

كما أكد راشد على توجيه رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتأكد من انتظام سير العمل بالمواقف والتعامل مع أي شكاوى ومتابعة عمليات البيع في محطات الوقود ومخازن أنابيب البوتاجاز.

وحرص الوزير والمحافظ خلال تفقدهم مواقف السيارات على لقاء عدد من المواطنين، وأيضاً السائقين، واستفسر منهم عن مدى الإلتزام بتطبيق التعريفة الجديدة مطالباً المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي سائق يخالف الالتزام بالتعريفة الجديدة.

تاوزير والمحافظ يتفقدان أعمال التطوير بكوبري الخشب

كما تفقد شعراوي وراشد أعمال التطوير التى تمت بمنطقة كوبرى الخشب، حيث تم إزالة اشغالات الباعة الجائلين وكافة التعديات من الفتارين والمحلات الكائنة بمحيط المنطقة وتوسعة ورصف مدخل كوبرى الخشب.

ورافق شعراوي وراشد خلال الجوله كلا من اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد واللواء علاء متولى مدير الادارة العامة لمرور الجيزة ورئيس مدينة الجيزة وجهاز التفتيش والمتابعة ورؤساء أحياء الدقى وجنوب الجيزة والسرفيس.

وعلى هامش الجوله استجاب شعراوي وراشد لشكوى لمسن بتقديم الرعاية الطبية اللازمة له وذلك لسوء حالته الصحية حيث تم توفير سيارة اسعاف لنقله لتلقى العلاج بأحد المستشفيات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »