اقتصاد وأسواق

وزير التموين يوافق على إثابة العاملين الذين ساهموا في تنفيذ منظومة تحرير سعر الدقيق بالمحافظات

أ ش أ: وافق الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية على إثابة العاملين بمديريات التموين من القيادات والمفتشين والإداريين الذين ساهموا بدور فعال في تنفيذ منظومة تحرير الدقيق.    باسم عودة وأشارت وزارة التموين والتجارة الداخلية فى بيان لها…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:

وافق الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية على إثابة العاملين بمديريات التموين من القيادات والمفتشين والإداريين الذين ساهموا بدور فعال في تنفيذ منظومة تحرير الدقيق.
 
 باسم عودة

وأشارت وزارة التموين والتجارة الداخلية فى بيان لها اليوم الى ان الاثابة تأتي وفقا لمعايير وضوابط وضعها الوزير تتأسس على عدد المخابز المنفذة للمنظومة بدائرة المحافظة،وعدد الإدارات التي نفذت المنظومة، وما تتخذه المديرية من إجراءات لانتظام سير تلك المنظومة.

ونوهت الى أن أولى المحافظات التي تم إثابة العاملين بمديرية التموين بها هي (محافظة البحر الأحمر) التي نفذت المنظومة لعدد (58 مخبز) من إجمالي (64 مخبز) بدائرة المحافظة.

كما شملت الموافقات على الإثابة محافظة البحيرة، حيث بلغ عدد المخابز المتعاقدة بها 834 مخبز، وتمثل 100% من إجمالي عدد المخابز بدائرة المحافظة.

ولفتت الى ان وزير التموين يوالي إصدار موافقاته للمحافظات التي نفذت المنظومة تباعا.

تجدر الاشارة الى ان الدكتور باسم عودة، بذل جهدا كبيرا في سبيل قيام وزارة المالية بتخصيص مبلغ وقدره 6 ملايين جنيه، لغرض إثابة العاملين بمديريات التموين والتجارة الداخلية الذين ساهموا في تنفيذ المنظومة بنجاح.

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »