Loading...

وزير التموين يقوم بجولة ميدانية ليلية لتفقد محطات تموين السيارات بالجيزة

Loading...

وزير التموين يقوم بجولة ميدانية ليلية لتفقد محطات تموين السيارات بالجيزة
جريدة المال

المال - خاص

12:16 م, الخميس, 17 يناير 13

أ ش أ

قام وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور باسم عودة بجولة ميدانية شملت عدة محطات لتموين السيارات بالجيزة والرماية وطريق الواحات في إطار تشديد الرقابة على محطات تموين السيارات، واحتمالات استغلال أزمة نقص السولار التي صاحبت ظروف سوء الأحوال الجوية التي مرت بها البلاد خلال الفترة الماضية.

كما استعرض عودة تقريرًا حول جهود وحملات التفتيش للإدارة المركزية للرقابة والتوزيع على محطات تموين السيارات بمحافظات القناة خلال يومي 15و14 يناير الحالى، وأسفرت عن ضبط عدة مخالفات تم تحرير محاضر بشأنها وتحويلها للنيابة العامة.

وأظهر التقرير ضبط كمية قدرها 65 ألف لتر سولار تم تجميعها بغرض بيعها بالسوق السوداء بمحطة مصر للبترول بمنطقة الأمل قسم بور فؤاد ثاني بمحافظة بورسعيد.

وأضاف أنه تم تحرير محضر لمحطة مصر للبترول بأول طريق السويس لتصرفها في ستة آلاف لتر سولار، وضد مصر للبترول أول طريق العين السخنة لتجميعها 53 ألف لتر سولار لبيعها في السوق السوداء.

ولفت التقرير إلى أنه تم تحرير محضر ضد محطة التعاون بطريق أبو سلطان الصحراوي لتحويلها عشرة آلاف لتر سولار إلى طلمبة رصيف، وتصرفها في كمية قدرها 59 ألف لتر سولار، و26 ألف لتر بنزين 80.

ووجه وزير التموين العاملين بقطاع الرقابة والتوزيع بالتنسيق الكامل مع مباحث التموين بتشديد الرقابة على محطات تموين السيارات لضبط سوق المواد البترولية ومنع التلاعب.
 

جريدة المال

المال - خاص

12:16 م, الخميس, 17 يناير 13