الإسكندرية

وزير التموين يعقد إجتماعات منفصلة مع شعب “البقالة” و”المخابز” في الاسكندرية

كتب ـ محمد مجدي: يعقد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، إجتماعات منفصلة مع شعبة البقالة، والمخابز، والدواجن بالغرفة التجارية في الاسكندرية، وذلك بمشاركة أحمد الوكيل رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة الاسكندرية. وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية،…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب ـ محمد مجدي:

يعقد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، إجتماعات منفصلة مع شعبة البقالة، والمخابز، والدواجن بالغرفة التجارية في الاسكندرية، وذلك بمشاركة أحمد الوكيل رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة الاسكندرية.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، أن شعبتي البقالة والمخابز، هما طرفي المعادلة في منظومة الدعم الحكومي للسلع التموينية والخبز المدعم، مشيراً إلي أنه لن يتم إصلاح منظومة الخبز دون تغيير منظومة المخابز.

وأوضح حنفي، أن أصحاب المخابز هم في الأساس منتجين، ولديهم حقوق، قائلاً “دي أفران منتجة وليهم حقوق وعندهم آراء مختلفة ونفس الشئ مع بقالي التموين”.

وأشار حنفي، إلي أنه فور الإنتهاء من تلك اللقاءات اليوم سيتم عقد إجتماع مع كبار المنتجين حيث أنهم يمثلون حلقة إنتاج مهمة جداً، لافتاً إلى أنه سيتم بحث طرح منتجات الألبان بأسعار منخفضة في السلاسل والمجمعات الاستهلاكية .

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »