اقتصاد وأسواق

وزير التموين يبحث دعم التعاون المالى والاقتصادى بين مصر والبنك الدولى

أ ش أ: بحث الدكتور باسم عودة، وزير التموين والتجارة الداخلية ، خلال استقباله لمسئول القطاع المالى للشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالبنك الدولى سبل تحقيق التنمية الاقتصادية والمالية والاجتماعية ، ومدى مساهمة البنك فى دعم مصر فى هذه المجالات. وأوضح…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:

بحث الدكتور باسم عودة، وزير التموين والتجارة الداخلية ، خلال استقباله لمسئول القطاع المالى للشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالبنك الدولى سبل تحقيق التنمية الاقتصادية والمالية والاجتماعية ، ومدى مساهمة البنك فى دعم مصر فى هذه المجالات.

وأوضح الدكتور الوزير أن سياسة الوزارة تهدف الى تحقيق تنمية شاملة وعادلة ، ورفع مستويات المعيشة ، وضمان حصول المواطن على الدعم المقدم له من الحكومة بشكل مناسب وجودة عالية ، من خلال تلبية الاحتياجات الأساسية للأسر المصرية من السلع الضرورية والخدمات الرئيسية ، بالإضافة إلى ما يقدم للمواطن من الأنشطة التنموية ذات الطابع الجماهيرى .

كما استعرض خلال الاجتماع جهود الوزارة فى تنشيط التجارة الداخلية والارتقاء إلى نظم الجودة العالمية فى المراحل التسويقية المختلفة من النقل والتحميل والتخزين ، وما يستلزم ذلك من آليات ووسائل تحقق صالح المواطنين بما يحقق العدالة الاجتماعية التى تنشدها مصر بعد الثورة .

من جانبه أبدى مسئول القطاع المالى بالبنك ، استعداد البنك لتقديم المقترحات والاستشارات والدراسات الاقتصادية والمالية التى تساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الخارجية وتفعيل دور التجارة الداخلية ، مما يؤدى إلى زيادة المشروعات الاستثمارية التنموية التى تتيح المزيد من فرص العمل الجديدة للشباب ، وترفع من مستويات الدخل ، وتحد من البطالة .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »