اقتصاد وأسواق

وزير التموين: وضع 90% من ملامح منظومة الخبز الجديدة مع الشعبة العامة

خالد حنفي الاسكندرية ـ محمد مجدي ومعتز محمود: أكد خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن أي إشاعات أو تصريحات عن منظومة الخبز الجديدة لن تكون صحيحة، قائلاً "سيتم الإعلان عن منظومة الخبز الجديدة من خلال وزير التموين". وقال حنفي…

شارك الخبر مع أصدقائك


خالد حنفي

الاسكندرية ـ محمد مجدي ومعتز محمود:

أكد خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن أي إشاعات أو تصريحات عن منظومة الخبز الجديدة لن تكون صحيحة، قائلاً “سيتم الإعلان عن منظومة الخبز الجديدة من خلال وزير التموين”.

وقال حنفي خلال المؤتمر المنعقد الآن بالغرفة التجارية في الاسكندرية، إنه تم الاتفاق مع الشعبة العامة لأصحاب المخابز بالاتحاد العام للغرف التجارية، على وضع الملامح النهائية لمنظومة الخبز الجديدة.

واضاف وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه تمت مناقشة كيفية تنظيم المشكلات ومطالب الحكومة واصحاب المخابز في تلك المنظومة، وأهم تلك المشكلات هي وجود طوابير المواطنين أمام المخابز، بالإضافة إلي مستحقات المخابز المتأخرة.

وتابع حنفي، أن المنظومة التي تم الاقتراح عليها مقبولة تماماً وهناك بعض الرتوش التي سيتم التعامل معها فنياً، والمنظومة في مجملها تقضي على الفساد القائم في المنظومة الحالية ليس عيباً في الاشخاص ولكن في المنظومة ذاتها.

شارك الخبر مع أصدقائك