اقتصاد وأسواق

وزير التموين : تلقي 2000 طلب لتسجيل العلامات التجارية شهريا

بهدف التسهيل والتيسير على العملاء، ومنع التزاحم أمام ادارة العلامات مع إتاحة الخدمات اللامركزية في طلب تسجيل العلامات التجارية والنماذج الصناعية

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن الدكتور على المصيلحىُ ، وزير التموين والتجارة الداخلية ، عن تلقى جهاز تنمية التجارة الداخلية ما يقرب من 100 طلب تسجيل علامة تجارية يوميا أى ما يعادل 2000 طلب شهريا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى للدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور إبراهيم عشماوى مساعد أول الوزير ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، للإعلان عن بعض خدمات التحول الرقمي في منظومة العلامات التجارية، بهدف التسهيل والتيسير على العملاء، ومنع التزاحم أمام ادارة العلامات مع إتاحة الخدمات اللامركزية في طلب تسجيل العلامات التجارية والنماذج الصناعية.

وقال المصيلحي: تم الانتهاء من البت فى عدد 21544 تظلم من يناير 2017 حتى مايو 2020، وأيضا الانتهاء من كافة الأعمال الإدارية المتراكمة بالإدارة “تصدير قرارات الفحص، قرارات لجان المعارضات – الإخطارات، فتح الملفات وغيرها”.

وأضاف كذلك تمت الاستعانة بعدد 13 من شباب الخدمة العامة للمشاركة فى الانتهاء من الأعمال المعلقة بالأقسام المختلفة بالإدارة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »