Loading...

وزير التموين: تعميم تجربة توزيع اسطوانات البوتاجاز بالكوبونات خلال الشهر القادم

وزير التموين: تعميم تجربة توزيع اسطوانات البوتاجاز بالكوبونات خلال الشهر القادم
جريدة المال

المال - خاص

7:04 م, الثلاثاء, 8 يناير 13

محمد مجدى:

قال وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور باسم عودة، إنه سيتم الانتهاء من تعميم تجربة توزيع اسطوانات البوتاجاز خلال الشهر القادم، موضحا أنه تم حتى الآن الانتهاء من تطبيق التجربة فى 14 محافظة.

 
 باسم عودة

وشدد خلال اللقاء، الذى عقده مع الصحفيين بالوزارة، علي ضرورة وصول الدعم إلى مستحقيه وتوافر اسطوانات البوتاجاز، قائلا: “غير مسموح أن تكون هناك أسرة لا تجد اسطوانة بوتاجاز”، موضحا أنه حينما كان مسئولا عن ملف الوقود برئاسة الجمهورية وعلم بارتفاع سعر اسطوانة البوتاجاز فى مركز جرجا محافظة سوهاج، لتصل إلى 120 جنيها للاسطوانة الواحدة فى السوق السوداء قضى على تلك الازمة فى ذلك الوقت.

من جانب آخر قال عودة إنه تم اليوم عقد لقاء مع المفوض باختصاصات وزير الدولة للتنمية الإدارية للوقوف على عملية توزيع الخبز عن طريق الكروت الذكية، حيث إنه سيتم بدء التوزيع قبل العيد الثاني للثورة وذلك  فى محافظة بورسعيد.

وفيما يتعلق بتنمية قطاع التجارة الداخلية بالوزارة أكد عودة أنه سيقوم فى الفترة القادمة بدراسة الملفات الخاصة بها  للعمل على إنجاحها.

 وردا على تخوفات البعض بشأن توليه وزارة التموين والتجارة الداخلية، وهو لا ينتمي إليها قال عودة إنه عاصر مشاكل المواطن البسيط ويعلم جيدا مشاكله وعايشها، حيث إنه شارك بنفسه فى تنظيف الشوارع وتوزيع اسطوانات البوتاجاز من خلال مشاركته فى اللجان الشعبية فى محافظة الجيزة.

وأشاد عودة بدور الوزراء السابقين فى منظومتى الخبز والبوتاجاز، قائلا: “أنا أتيت لاستكمال جهود من سبقوني”.

جريدة المال

المال - خاص

7:04 م, الثلاثاء, 8 يناير 13