طاقة

وزير البترول يزور مستشفى أهل مصر لعلاج مصابي الحروق بالمجان

يرافقه المهندس كريم علاء الرئيس الإقليمي لشركة بي بي البريطانية بشمال أفريقيا، والدكتورة هبة السويدى رئيس مجلس الأمناء لمستشفى اهل مصر

شارك الخبر مع أصدقائك

قام المهندس طارق الملا ، وزير البترول والثروة المعدنية، بزيارة لمستشفى أهل مصر لعلاج مصابي الحروق بالمجان، يرافقه المهندس كريم علاء الرئيس الإقليمي لشركة بي بي البريطانية بشمال أفريقيا، والدكتورة هبة السويدى رئيس مجلس الأمناء لمستشفى اهل مصر .

وأكد المهندس طارق الملا خلال جولته بالمستشفى أن شركات قطاع البترول الوطنية والأجنبية تعمل حاليًا تحت إطار واحد، لدعم المبادرات والبرامج التي تمس المجالات الأولى بالرعاية في إطار الرؤية الجديدة للمسئولية المجتمعية بقطاع البترول، والتي تهتم بتعزيز وزيادة فعالية مساهمات شركات البترول المصرية والاجنبية في دعم النماذج ذات الأثر الايجابى مثل مستشفى اهل مصر، حيث تعد صرحاً طبياً متكاملاً يدعو للفخر لما يتضمنه من إمكانيات متميزة في مجال تقديم خدمات الرعاية طبية للحالات الطارئة والحرجة من مصابى الحروق متمنياً السلامة لجميع المصريين.

اقرأ أيضا  صادرات مصر البترولية تسجل 10 مليارات دولار في 2021

وأوضح المهندس طارق الملا أن الوزارة طورت مؤخراً من رؤيتها للمسئولية المجتمعية، واهتمت بإعداد استراتيجية شاملة لشركات قطاع البترول بخطط تنفيذية سنوية من خلال لجنة عليا برئاسته.

وقام الوزير ومرافقوه بجولة بالمستشفى الجاري الانتهاء من تجهيزها، حيث تم استعراض امكانياتها وما تمت الاستعانة به من أنظمة وحلول متطورة تساعد على تقديم اكفأ رعاية طبية .

اقرأ أيضا  مباحثات بترولية بيئية استعدادًا للقمة العالمية للمناخ COP27 في شرم الشيخ

وجه الوزير التحية والتقدير للقائمين على هذا العمل، مؤكدا اهتمام القطاع باستمرار الدعم والمساندة لمثل هذه النماذج الايجابية من المبادرات التي تسهم في انقاذ الأرواح و تقديم رعاية طبية متميزة بالمجان لمصابي الحروق.

من جانبه، أاكد المهندس كريم علاء الرئيس الإقليمي لشركة بي بي البريطانية بشمال أفريقيا انه تم تقديم تبرع من شركة بي بي مصر لدعم العلاج المجاني لمصابي الحروق بالمستشفى .

اقرأ أيضا  وزير البترول: موضوعات جديدة تناقش لأول مرة فى مؤتمر «إيجبس 2022»

وأشار الي أن التزام بي بي بدعم المجتمعات التي تعمل بها من خلال برامج التنمية المجتمعية لا يقل اهمية عن التزامها الحالي بتنمية مصادر الطاقة .

ولفت الي ان هذه المساهمة في دعم مستشفي اهل مصر تعكس الجهود المستمرة من بي بي بالتعاون والتنسيق مع وزارة البترول والثروة المعدنية لدعم قطاع الرعاية الصحية بشكل عام.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »