عقـــارات

وزير الاسكان: قسط الشقة فى مشروع المليون وحدة لن يزيد عن 470 جنيه

 أ ش أ : أكد الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ,أن الوزارة تمضى قدما فى تنفيذ مشروع المليون وحدة , والذى سيتيح وحدات 90 مترا كاملة التشطيب للشباب ومحدودى الدخل , مشددا على أن القسط الشهرى لن يزيد عن 470 جنيها.

شارك الخبر مع أصدقائك

 أ ش أ :


أكد الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ,أن الوزارة تمضى قدما فى تنفيذ مشروع المليون وحدة , والذى سيتيح وحدات 90 مترا كاملة التشطيب للشباب ومحدودى الدخل , مشددا على أن القسط الشهرى لن يزيد عن 470 جنيها.

أوضح أن ترسيم حدود المحافظات الجديد , والمشروعات القومية التى بدأت الدولة خطواتها الفعلية الان , من شأنها منع الهجرة الداخلية من المحافظات إلى القاهرة وبالتالى القضاء على الهجرة غير الشرعية للشباب التى نعانى منها فى مصر.

وقال الوزير خلال لقائه عدد من مجموعة شباب مصر , الذين أعلنوا عن إطلاق أول مؤتمراتهم تحت عنوان “شباب مصر” للتعاون مع الوزارات, : ” لو أعطينا للشاب كل المقومات المطلوبة فى المناطق الجديدة , سواء فى المشروعات القومية الجديدة أو مشروع إعادة ترسيم المحافظات , سنستطيع وقف الهجرة الداخلية وبالتالى القضاء على الهجرة غير الشرعية , وكما تعلن هذه الحكومة دائما , نحن نريد أن يشعر المواطن المصرى بالكرامة”.

وأضاف الوزير:” لدينا مشروعات مهمة , للمدن الجديدة خلال المرحلة المقبلة , وسنحاول أن تكون هذه المدن ساحلية بعدما أثبتت أن مقومات التنمية تعلو كلما كانت المدينة ساحلية , بحيث يكون لديها جميع المقومات كالصناعة والزراعة والسياحة , أسوة بما سيتم فى مدينتى العلمين الجديدة وشرق بورسعيد , بحيث لا يخرج الشاب من مدينته , فهو يعمل ويسكن بها”.

وأوضح وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية , أن هناك تساؤلات حول من لم يستطع إثبات دخله حال عدم عمله حكوميا, وهذا سيتم تخطيه بإثبات دخله عن طريق محاسب قانونى , وهنا نفترض فى المواطنين حسن النية.
وشدد الدكتور مصطفى مدبولى , على أن الحكومة الحالية تعتمد على الشباب بنسبة كبيرة , وأن هناك نحو 7 وزراء فى الاربعينيات من العمر , وعدد آخر كبير فى بداية الخمسينيات , وهو ما يؤكد أن المتوسط العمرى للحكومة انخفض بشكل كبير, مما ما يساهم بصورة إيجابية فى جهد الحكومة بالشارع , وهى حكومة تكنوقراط لحل أزمات البلد , مع انطلاقنا بمشروعات ضخمة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »