اتصالات وتكنولوجيا

وزير الاتصالات يجتمع بقيادات الوزارة ويطالب برفع كفاءة الخدمات

عاطف حلمي أ ش أ: اجتمع المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم الاربعاء ،بقيادات الوزارة والجهات التابعة لها للتوجيه بمهام الفترة المقبلة وتنسيق العمل. وأكد الوزير ،في بيان له اليوم ،على ضرورة العمل الجاد والتفهم الكامل لحساسية المرحلة…

شارك الخبر مع أصدقائك


عاطف حلمي

أ ش أ:

اجتمع المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم الاربعاء ،بقيادات الوزارة والجهات التابعة لها للتوجيه بمهام الفترة المقبلة وتنسيق العمل.

وأكد الوزير ،في بيان له اليوم ،على ضرورة العمل الجاد والتفهم الكامل لحساسية المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد والاستمرار في تنفيذ خارطة الطريق وما يستلزمه ذلك من ضرورة إرساء قواعد الشفافية والشراكة الجادة والفاعلة مع شركاء العمل من شركات محلية وعالمية ومنظمات العمل المدني.

وطالب التنفيذيين بالوزارة العمل على رفع كفاءة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وخاصة في مجال الاتصالات (التليفون الثابت أو المحمول والانترنت) ،وخدمات البريد والخدمات الحكومية، وأعطى مثال على ذلك بضرورة العمل على توافر خدمات الاتصالات بالمناطق النائية بالبلاد في سيناء، والبحر الأحمر، وحلايب وشلاتين قبل 30 يونيو 2014.

وشدد على ضرورة إنجاح عملية الانتخابات المقبلة (الرئاسية ومجلس النواب) وخاصة بعد النجاح الذي تحقق خلال مرحلة الاستفتاء على الدستور؛ وذلك بالتعاون والتكامل مع اللجنة العليا للانتخابات ووزارات الداخلية، والتنمية الإدارية، والتنمية المحلية ومصلحة الأحوال المدنية. حيث ستوفر الوزارة ألفي جهاز قارئ لبطاقة الرقم القومي استعداداً للانتخابات الرئاسية والبرلمانية والتنسيق وتقديم الخدمات اللازمة لضمان التشغيل الأمثل للنظام المتكامل.

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »