استثمار

وزير الاتصالات: نقدم حزمة خدمات لصالح المعاشات والمطلقات

بالإضافة إلى مشروع تجديد وتحديث تطبيقات التأمينات الاجتماعية

شارك الخبر مع أصدقائك

قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، إن الوزارة تقدم حزمة خدمات لصالح وزارة التضامن الاجتماعي، خاصة للمعاشات والمطلقات، واستغلال مكاتب البريد المنتشرة في كل أنحاء مصر لصرف المعاشات، وتوزيع نفقات السيدات، بالإضافة إلى مشروع تجديد وتحديث تطبيقات التأمينات الاجتماعية، وكذلك التعاون مع بنك ناصر الاجتماعي في تنفيذ مبادرة وظيفة تك بهدف خلق فرص عمل للشباب في وظائف عالية القيمة بعد الحصول على تدريب عال المستوى.

جاءت تصريحات وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم، على هامش توقيع مذكرة تفاهم بين بنك ناصر الاجتماعي وشركة أورانج للاتصالات لتعزيز التعاون بين الطرفين للعمل على توظيف الشباب والتوسع في الخدمات المالية الرقمية.

خدمات وزارة الاتصالات فى المحافظات

كما يستهدف التوقيع، التوسع في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة بجميع محافظات مصر. حضر مراسم التوقيع رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي.

وقع على المذكرة الدكتورشريف فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، والمهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة.

وأكدت الدكتورة غادة والي، أن البنك يولي أهمية كبيرة للمجتمع عبر خلق الشراكات وحشد الجهود وقدرات المؤسسات المختلفة للعمل للوصول إلى أوسع استفادة عبر شراكاته المختلفة مع مؤسسات المجتمع المدني لتمكينهم من العمل والإنتاج والمشاركة الاقتصادية الفعالة.

هذا بجانب الاهتمام بالتنمية البشرية والمشروعات الاجتماعية والاقتصادية لتحويل الطاقات العاطلة إلى طاقات منتجه وفعالة بالمجتمع للعمل علي محارب البطالة والنهوض بالشباب وتشجيعهم على الاستثمار.

مبادرات شركة أورانج

أوضح المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لأورانج مصر ان هذه الاتفاقية تعكس رؤية اورنج مصر وثقتها في السوق المصري ودعمها للمجتمع عبر المشاركة في المبادرات التي توفر فرص العمل للشباب والتوسع في خدمات أورنج وتتيح في الوقت نفسه تيسير حياة المواطنين من خلال زيارة منافذ الخدمات للجماهير ونشرها على أوسع نطاق.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »