اتصالات وتكنولوجيا

وزير الاتصالات: الخدمة هتيجي للمواطن لحد البيت بالاتصال بالكول سنتر

قال عمرو طلعت إن الانتهاء من إنشاء قواعد البيانات وميكنة الخدمات من خلال المحمول والبوابة الإلكترونية، سيمكن المواطن من الحصول على الخدمة من خلال الاتصال فقط بمراكز خدمة العملاء بدلا من الذهاب لمكان الخدمة وقضاء أيام للحصول عليها. وأضاف في…

شارك الخبر مع أصدقائك

قال عمرو طلعت إن الانتهاء من إنشاء قواعد البيانات وميكنة الخدمات من خلال المحمول والبوابة الإلكترونية، سيمكن المواطن من الحصول على الخدمة من خلال الاتصال فقط بمراكز خدمة العملاء بدلا من الذهاب لمكان الخدمة وقضاء أيام للحصول عليها.

وأضاف في كلمته بجلسة مبادرة التحول الرقمي”في المؤتمر الوطنى السابع للشباب: المواطن هيكلم الكول سنتر يطلب الخدمة وهتجيله لحد باب البيت بعد 3 أيام بدل مايروح يلف 7 أيام علشان ياخد الخدمة وده هيوفر عليه الوقت والجهد وهيسهل حياته.

وتابع : بدأنا المشروع في بروسعيد وهنرفع عدد الخدمات حتى تصل لـ 174 خدمة بنهاية العام والان من اليوم سوف يتم البدء بتقديم 18 خدمة من مراكز الخدمة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى،  قد افتتح مساء أمس الثلاثاء، المؤتمر الوطنى السابع للشباب، والذى يعقد لأول مرة فى العاصمة الإدارية الجديدة حيث يعقد على مدار يومين، الثلاثاء والأربعاء، بمشاركة نحو 1500 شاب من مختلف محافظات الجمهورية.

ويشهد المؤتمر اليوم الأربعاء، الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب الأفريقى APLP، والتى تضم مشاركين من 29 دولة أفريقية، والذين زاروا مؤخراً قناة السويس، كما تشهد الفعاليات عقد المؤتمر الأول لمبادرة “حياة كريمة”، ثم جلسة “إسأل الرئيس”، الذى يجيب خلالها الرئيس عن تساؤلات الشباب التى تلقاها من خلال الموقع الإلكترونى وصفحات السوشيال ميديا للمؤتمر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »