اقتصاد وأسواق

وزير الإنتاج الحربي: 15.5 مليار جنيه إيرادات الشركات التابعة خلال عام

الوزارة تعد الركيزة الأولى للتصنيع العسكري وأحد أهم الأذرع الصناعية للدولة

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن المهندس محمد أحمد مرسى، وزير الإنتاج الحربي ، أن إيرادات الشركات التابعة سجلت 15.5مليار جنيه خلال العام المالي الماضي 2019/2020، مقابل 13.2 مليار خلال العام الماضي 2018/2019، وهو ما يعكس تقدماً في هذا الشأن.

وأكد مرسى خلال احتفال الوزارة بعيدها الـ 66 اليوم، أن الوزارة تعد الركيزة الأولى للتصنيع العسكري وأحد أهم الأذرع الصناعية للدولة، وأن هذا الدور لن يكتمل إلا بجهد سواعد أبناء الإنتاج الحربي المخلصين لدفع عجلة الإنتاج والتنمية ومواكبة أحدث التكنولوجيات فى التصنيع العسكري والمدني.

اقرأ أيضا  سعر الذهب يتراجع عالميا مع ارتفاع الدولار وسط توقعات بتخفيض مشتريات الأصول

وقال إن الفترة المقبلة ستشهد تطوراً ملحوظاً فى مصانع ووحدات الإنتاج الحربي التى ستواكب أحدث تكنولوجيات التصنيع الرقمية على الصعيدين العسكري والمدني.

وأضاف أنه خلال المرحلة القادمة سيتم المرور على جميع الشركات والوحدات لعقد لقاءات مع رؤساء مجالس إدارات الشركات والقيادات بكل شركة والمهندسين والعمال للاستماع إلى مقترحاتهم لتطوير العملية الإنتاجية وحل المشكلات الفنية والإدارية.

اقرأ أيضا  «السويس لتصنيع البترول» تخطط للإنتهاء من 5 مشروعات خلال 2022

وحث الوزير “مرسي” العاملين على الحفاظ على النجاح الذى تم تحقيقه خلال العام، وبذل المزيد من الجهد والعرق للإستمرار في النهوض بالصناعات العسكرية والمدنية للإنتاج الحربي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »