لايف

وزير الإنتاج الحربي : منظومة الدفاع والتسليح هى حصن استقرار الدول

مؤكدا أن مصر بلد الأمن والأمان تدرك مع العالم أجمع أن منظومة الدفاع والتسليح تشكل عماد القوة وركيزة للأمن والسلام وحصن استقرار الدول والشعوب

شارك الخبر مع أصدقائك

قال المهندس محمد أحمد مرسى، وزير الدولة للإنتاج الحربى، إن مصر بلد الأمن والأمان تدرك مع العالم أجمع أن منظومة الدفاع والتسليح تشكل عماد القوة وركيزة للأمن والسلام وحصن استقرار الدول والشعوب.

جاء ذلك خلال كلمته فى العشاء الرسمى لختام فاعليات اليوم الأول من معرض مصر للصناعات الدفاعية والعسكرية” EDEX 2021″ والذي يقام بمصر خلال الفترة من 29 نوفمبر حتى 2 ديسمبر 2021 تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة.

اقرأ أيضا  الحكومة ترد على تكليف أشخاص لمتابعة تلقي المواطنين لقاح كورونا

وثمن الوزير ” مرسى ” الثقه الغاليه من جانب الدول والشركات المشاركة بالمعرض والتي ترغب في تسويق منتجاتها واستعراض إمكانياتها التسليحية من خلال معرض مصر للصناعات الدفاعية والعسكرية” EDEX 2021″ لجذب أكبر قدر ممكن من الدول الراغبة في اقتناء هذه المنتجات .

وأعرب وزير الدولة للإنتاج الحربى عن سعادته بمشاركة كافة الحضور في هذا المعرض الهام الذى يعكس مستوى علاقات مصر الدولية المتميزة والمتوازنة مع كافة الدول.

اقرأ أيضا  صالح الشيخ: الموافقة على تنفيذ أكثر من 133 حكما قضائيا للموظفين بدءا من يوليو 2018

وأشار إلى أن المعرض يمثل فرصة واعدة للتعرف على مستجدات التصنيع العسكرى في مختلف البلدان إذ يجمع كبرى الشركات المحلية والعالمية العاملة في مجال الصناعات العسكرية ، متمنياً للجميع التوفيق ولـ ” EDEX 2021 ” النجاح الذى يليق بمصر ومكانتها .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »