عقـــارات

وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لتطوير الريف

الجزار يُشدد على ضرورة الإسراع بمعدلات التنفيذ والبدء فى إعداد تصميمات محطات معالجة الصرف الصحي المقرر تنفيذها بالمرحلتين الثانية والثالثة من المبادرة الرئاسية

شارك الخبر مع أصدقائك

عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً، مع قيادات قطاع مرافق مياه الشرب والصرف الصحى، والجهاز المركزى للتعمير، وقيادات الوزارة، لمتابعة الموقف التنفيذى للمشروعات المختلفة الجارى تنفيذها بالمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، لتطوير الريف المصرى.

وشدد الدكتور عاصم الجزار، على ضرورة الإسراع بمعدلات التنفيذ، والالتزام بالجداول الزمنية المحددة للانتهاء من المشروعات المختلفة بالمبادرة، وسرعة إنهاء التنسيقات اللازمة مع الجهات المختلفة لتنفيذ المشروعات الخدمية.

اقرأ أيضا  مطورون: القطاع العقارى أظهر تماسكًا خلال 2021 وسط تفاؤل حذر بالعام الجديد

كما شدد على ضرورة البدء فى إعداد تصميمات محطات معالجة الصرف الصحي المقرر تنفيذها بالمرحلتين الثانية والثالثة من المبادرة الرئاسية.

وأكد وزير الإسكان، أن المشروعات المختلفة التى يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” لتطوير الريف المصرى، من أهم المشروعات القومية التى يجرى تنفيذها حالياً على مستوى الدولة.

وأكد أن هذه المشروعات تتم متابعتها بشكل مباشر ودورى من الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، وذلك من أجل توفير حياة كريمة لنحو 58 مليون مواطن مصرى، يقطنون بالمناطق الريفية.

اقرأ أيضا  ‎‎‎‎‎‎‎‎‎مسئولو الإسكان يتابعون أعمال وحدة الرصد الحضري لتحقيق التنمية المستدامة

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »