عقـــارات

وزير الإسكان: مطالب أهالي شمال سيناء في أعيننا

إبراهيم محلب وزير الإسكان بدور ابراهيم : أكد المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن مطالب أهالي محافظة شمال سيناء نضعها جميعا فى أعيننا، و"أعتبر نفسى صوتهم فى مجلس الوزراء، وسأبذل قصارى جهدى لتلبية مطالبهم"، بحسب تعبيره. جاء…

شارك الخبر مع أصدقائك


إبراهيم محلب وزير الإسكان


بدور ابراهيم :

أكد المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن مطالب أهالي محافظة شمال سيناء نضعها جميعا فى أعيننا، و”أعتبر نفسى صوتهم فى مجلس الوزراء، وسأبذل قصارى جهدى لتلبية مطالبهم”، بحسب تعبيره.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير، مساء أمس، مع اللواء عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، لمناقشة بعض مشكلات المحافظة، والعمل على حلها، حيث أكد الوزير أن مشروعات المحافظة لها أولوية كبيرة فى الوزارة، وكل أجهزة الوزارة ستكون مُسخرة لتنفيذ هذه المشروعات، فتحقيق التنمية الحقيقية فى سيناء هو هدفنا الذى نسعى إليه، والحكومة تعتبر شمال سيناء وأهلها جزءا غاليا من الوطن، وطلباتهم مُجابة.

اقرأ أيضا  «الوقائع» تنشر 3 قرارات لوزير الإسكان بينها اعتماد تعديل المخطط الاستراتيجي لمينا القمح

ووافق الوزير على أن يتولى الجهاز المركزى للتعمير إعادة تأهيل التغذية الكهربائية الخاصة بمحطات شركة مياه الشرب والصرف الصحى لشمال وجنوب سيناء، بمنطقة بالوظة، كما وافق على إحلال وتجديد بئري المياه المغذيين لمركز نخل، بتكلفة حوالى 1,1 مليون جنيه، تتحملها الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى.

وأجرى وزير الإسكان اتصالا خلال اللقاء مع الدكتور محمد عبدالمطلب، وزير الموارد المائية والرى، لتتولى الوزارة تطهير بئر “التبت”، ووافق وزير الرى على الفور، مؤكدا أن العمل سيبدأ غدا، وستتحمل وزارته كل التكاليف.

اقرأ أيضا  113 مليون دولار إجمالي صادرات الأسمنت في 9 شهور (جراف)

وأشار محلب إلى أنه سيتم توفير عربات لنقل المياه للمناطق المحرومة بالمحافظة، إضافة إلى إجراء دراسة عاجلة عن موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة، واحتياجاتها، وتحديد المشروعات التى يتم العمل بها، ووضع برامج زمنية للانتهاء منها فى أقرب وقت.

كما وجه الوزير بسرعة الانتهاء من محطة مياه قرى التوطين، التى يجرى العمل بها حاليا، مطالبا ببرنامج زمنى محدد يتم الالتزام به، ووعد بزيارة المحطة قريبا، مؤكدا على أن يتم وضع هذا المشروع فى “العناية المركزة” لحين الانتهاء منه بأقصى سرعة.
 

اقرأ أيضا  4980 جنيها سعر بيع متر وحدات الإسكان المميز في رشيد الجديدة (التفاصيل)

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »