Loading...

وزير الإسكان: الدولة لديها خطط متكاملة للنجاح ولا تعرف طريق الفشل

Loading...

وزير الاسكان : العاصمة الادارية الجديدة هي الخطوة الاولي نحو لتنمية في سيناء

وزير الإسكان: الدولة لديها خطط متكاملة  للنجاح ولا تعرف طريق الفشل
ياسمين فواز

ياسمين فواز

6:40 م, السبت, 19 مارس 22

قال د عاصم الجزار، وزير الاسكان، إن سهولة حركة الاموال والاستثمارات و راس المال هو المفهوم الحقيقي للتنمية الذي تقوم به ألدولة المصرية، موضحا أن مفهوم التنمية هو دخول والمال والاعمال بسهولة ويسر و لا يوجد قيود على حركة الاموال ولا الجنسيات.

جاء ذلك خلال فعاليات المنتدي البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن في ندوة تحت عنوان الجمهورية الجديدة والإنجازات التى تحققت وذلك بمشاركة الدكتور أحمد كمالي، نائب وزيرة التخطيط ووزير الإسكان د. عاصم الجزار وزيرة الصناعة نيفين جامع.

وزير الاسكان: الدولة تواجه اى خلل ترصده في التنمية كما تواجه الخلل في التوازن بين الريف والحضر


و قال وزير الاسكان ان العاصمة الادارية الجديدة هي الخطوة الاولي لتنمية سيناء موضحا ان تنمية طريق السويس و الانتقال نحو الشرق يستهدف زحف العمران و التنمية و لسيناء.
وأضاف وزير الاسكان ” ان الدولة المصرية لديها خطط متكاملة المعالم من اجل النجاح و ان الدولة لا تعرف طريق الفشل و تحدث الوزير عن مشروع حياة كريمة قائلا ” ارفض مصطلح الصعيد المهمل و المنسي و الدولة وضعت خطط لتنمية الصعيد على ارض الواقع

وأكد الوزير أن الدولة تواجه اى خلل ترصده في التنمية كما تواجه الخلل في التوازن بين ” الريف و الحضر ” لأن طغيان أحدهما على الاخر له مدول اقتصادي و ينعكس على الانشطة الاقتصادية موضحا ان الدولة ترفض تحول كافة المجتمعات لمستهلكة بدلا ان تكون منتجة مضيفا “الدولة تحرص على الاهتمام بتدعيم المجتمعات المنتجة “.