Loading...

وزير الإسكان: الدولة تبني مناطق عمرانية لحياة أفضل والجمهورية الجديدة كيان حقيقي

Loading...

عاصم الجزار: الجمهورية الجديدة ليست كيان هلامي وإنما حقيقي وفرصة حقيقية للتنمية

وزير الإسكان: الدولة تبني مناطق عمرانية لحياة أفضل والجمهورية الجديدة كيان حقيقي
ياسمين فواز

ياسمين فواز

7:08 م, السبت, 19 مارس 22

قال د عاصم الجزار وزير الإسكان إن الجهود التي تقوم بها الدولة تستهدف مراعاة حقوق الأجيال القادمة ولا تنظر للحاضر فقط “يا ما حلمنا ولكن ما تقوم به الدولة من تخطيط هو حلم له برنامج زمني وتمويلي وتنفذه على أرض الواقع”.

جاء ذلك خلال فعاليات المنتدى البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن في ندوة تحت عنوان الجمهورية الجديدة والإنجازات التى تحققت، وذلك بمشاركة الدكتور أحمد كمالي، نائب وزيرة التخطيط ووزير الاسكان د. عاصم الجزار وزيرة الصناعة نيفين جامع.


وقال وزير الإسكان: الدولة تبني مناطق عمرانية من أجل حياة افضل وإيجاد فرص عمل أفضل للمواطنين مضيفا “الجمهورية الجديدة ليست كيان هلامي وإنما كيان حقيقي له ملامح وهو إيجاد فرص حقيقية للتنمية.

وزير الإسكان: جهود الدولة تستهدف مراعاة حقوق الأجيال القادمة


وقال وزير الإسكان: هذا العمران هو أمل مصر لاستيعاب الزيادة السكانية وتحفيز الكتل السكانية للانتقال من مكان لآخر و هذا عمران مستدام.


وأضاف أنه في الوقت الذي تبني فيه الدولة عاصمة ادارية جديدة تطور العاصمة الحالية “القاهرة” من خلال برامج وجدول زمني للتطوير مشيرا الى مشروعات تطوير ماسبيرو ومجري العيون قائلا: ” لا صحة انه يتم إهمال القاهرة.. القاهرة هي التراث والتاريخ والحضارة والعاصمة الإدارية هي عاصمة المال والأعمال والحكم .

واختتم: نقوم الآن بفض الاشتباك ونعيد ترتيب المشهد من الداخل وهذه المفاهيم يجب أن تكون واضحة للجميع ولا يجب ان ننسي ان القاهرة مكدسة واننا نسعى لفك هذا التكدس وتسهيل الحركة على المواطنين والموظفين.