لايف

وزير الأوقاف يطالب بضرورة العودة إلى قيم الرحمة والمودة ونبذ العنف

طالب الدكتور طلعت عفيفى وزير الأوقاف بضرورة العودة إلى قيم ومبادئ وأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم واتخاذه قدوة فى حياتنا لنتعامل مع بعضنا بالمودة والرحمة سواء بين المسلمين وبعضهم او مع غيرهم ليسود الامن والاستقرار فى المجتمع.   طلعت…

شارك الخبر مع أصدقائك

طالب الدكتور طلعت عفيفى وزير الأوقاف بضرورة العودة إلى قيم ومبادئ وأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم واتخاذه قدوة فى حياتنا لنتعامل مع بعضنا بالمودة والرحمة سواء بين المسلمين وبعضهم او مع غيرهم ليسود الامن والاستقرار فى المجتمع.

 
طلعت عفيفي 

واستنكر الدكتور عفيفى فى خطبة الجمعة بمسجد القائد إبراهيم بالاسكندرية اليوم قيام البعض بالسخرية من الآخرين والتطاول عليهم بالقول أو الفعل مبينا ان ذلك يخالف تعاليم الاسلام وان المسلم مصون ولا يجب ألاعتداء عليه بالقول أو الفعل كما اكد وزير الاوقاف اهمية نشر الاعتدال والوسطية والرحمة فى المجتمع و نبذ العنف واستبداله بالمودة والرحمة والعزوف عن الشر ومظاهره لما فى ذلك من اثار ايجابية لدعم استقرار المجتمع .

وتابع قائلا : اننا الان فى حاجة الى العودة الى قيم الاسلام الحنيفة والتمسك بها ليعود للمجتمع امنه وامانه ويتجه الجميع الى العمل والانتاج واعادة مصر الى مكانتها المستحقة.

شارك الخبر مع أصدقائك