سيـــاســة

وزير الأوقاف للسيسي: نحن معك عن يمينك وشمالك وخلفك وعلى الجبهة متى لزم الأمر (فيديو)

هنأ وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، خلال احتفالية المولد النبوى الشريف، الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

شارك الخبر مع أصدقائك

وجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، كلمة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال احتفالية الوزارة بالمولد النبوى الشريف، أكد فيها أن كل علماء الأزهر والأوقاف معه في معركة الوعي وبناء الوطن.

وهنأ وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، خلال احتفالية المولد النبوى الشريف، الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، بذكرى المولد النبوي الشريف.

اقرأ أيضا  «ينهي حالة العشوائية».. السيسي يوجه بانتهاج مسار جديد للامتداد السكني والعمراني

وقال جمعة: “نحن يا سيادة الرئيس لم ننس ولن ننسى يوم أن وقفت موقفًا وطنيًّا عظيمًا مشهودًا وقلت إن الرصاص الذي يُوجه إلى صدور المصريين سنتلقاه نحن بصدورنا , وإنه لا يمكن لأحد أن يروع المصريين ونحن على قيد الحياة , وكأنك من عناه المتنبي بقوله :وَقَفْتَ وَما في المَوْتِ شكٌّ لوَاقِفٍ..كأنّكَ في جَفنِ الرّدَى وهْوَ نائِمُ”.

اقرأ أيضا  الجريدة الرسمية تنشر قرار «الداخلية» السماح لـ 86 شخصًا بالجنسية الأجنبية

وأضاف جمعة: “سيادة الرئيس لا نقول لك كما قالت بنو إسرائيل لسيدنا موسى (عليه السلام): اذهب أنت وربك فقاتلا إننا ها هنا قاعدون, لكن نقول: “نحن معك عن يمينك وعن شمالك ومن خلفك مقاتلون، وإن هذه النخبة المخلصة من علماء الأزهر والأوقاف معكم في معركة الوعي وبناء الوطن وعلى الجبهة متى لزم الأمر”.

اقرأ أيضا  البابا تواضروس يكرم وزير الإعلام ويهدي له درع «الثقافي القبطي» (صور)

وبدأت صباح اليوم الأربعاء، احتفالية ذکری المولد النبوي الشريف بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والوزراء وكبار رجال الدولة، وشخصيات حكومية وسياسية وإعلامية ودينية.

وكرم الرئيس عبدالفتاح السيسي في هذه المناسبة عددًا من علماء الدين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »