عقـــارات

وزير الأشغال العامة والإسكان الفلسطيني يزور العاصمة الإدارية الجديدة

الوزير الفلسطينى: "أنتم بدأتم من حيث انتهى الآخرون.. كامل تحياتي لكم"

شارك الخبر مع أصدقائك

قام الدكتور محمد زياة ، وزير الإشغال العامة و الإسكان الفلسطيني ، بزيارة العاصمة الإدارية الجديدة ، و معه وفد من المسئولين، و كان في استقبالهم المهندس محمد عبدالمقصود ، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة.

و بدأت الزيارة باستقبالهم في مقر جهاز المدينة ، حيث تم عرض عام عن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، و الذي يعد من أكبر المشاريع القومية في الوقت الراهن ، كما تم شرح لتنفيذ الأعمال التي أبهرت الوفد من حجم الاستثمارات و حجم الأعمال.

الوزير الفلسطينى: “أنتم بدأتم من حيث انتهى الآخرون.. كامل تحياتي لكم”

و أعرب الوزير الفلسطيني عن تقديره لما يتم من أعمال في العاصمة الإداريه الجديدة ، بمقولة : “أنتم بدأتم من حيث انتهي الآخرون .. كامل تحياتي للشعب المصري بقوته العظيمة “.

زياةة ميدانية إلى العاصمة الإدارية الجديدة

و قال المهندس محمد عبدالمقصود : تبع ذلك زيارة ميدانية لمواقع العمل بالمشروعات القائمة بالعاصمة الإدارية الجديدة، و رؤية الأعمال المختلفة ، حيث أبدي الدكتور محمد زياة ، وزير الإشغال العامة و الإسكان الفلسطيني في نهاية الجولة إعجابه الشديد بحجم العمل و العمالة المتواجدة بالعاصمة الإدارية الجديدة ، و حجم المشروعات الضخمة التي بدورها تعبر عن حجم المصريين العظيم منذ بدء التاريخ.

وجدير بالذكر أن العاصمة الجديدة تم إنشاؤها لأن تصبح مقراً للوزارات الرئيسية ، والبرلمان ، والرئاسة ، والسفارات الأجنبية.

كما تبعد العاصمة الإدارية في مصر عن العين السخنة ومشروع مدينتي بمسافة 60 كيلو مترا ، كما تبعد عن القاهرة بمسافة 60 كيلو مترا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »