سيـــاســة

وزير اسرائيلي” يناشد بتكثيف التعاون بين مختلف وكالات الاستخبارات في الدول الغربية

عادل عبد الجواد: اهتمت وسائل الإعلام الاسرائيلية بالحادث الأخير الذي شهدته باريس والهجوم على جريدة "تشارلي إيبدو" الفرنسية، من قبل مسلحين على مقر الجريدة ما أسفر عن 12 قتيلا.

شارك الخبر مع أصدقائك


عادل عبد الجواد:


اهتمت وسائل الإعلام الاسرائيلية بالحادث الأخير الذي شهدته باريس والهجوم على جريدة “تشارلي إيبدو” الفرنسية، من قبل مسلحين على مقر الجريدة ما أسفر عن 12 قتيلا.

وناشد وزير شؤون الاستخبارات الاسرائيلية “يوفال شتاينس” مختلف وكالات الاستخبارات الغربية بتكثيف التعاون المشترك للتصدي للإرهاب علي حد وصفه, كرد فعل على الحادث الذي شهدته باريس أول أمس.

وقال شتاينتس خلال ندوة ثقافية عقدت في “نيس تسيونا”، اليوم السبت، أن على رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو أن يشكل بعد الانتخابات ائتلافا حكوميا واسعا مع حزبي العمل والبيت اليهودي.

وانتقد شتاينتس الذي كان وزيرا للمالية مجددا خلفه في هذا المنصب يائير لابيد وقال إنه أدى إلى تدهور الاقتصاد الذي كان يشهد ازدهارا.

وكان ملثمين مسلحين شنا الهجوم الذي قتل فيه 12 شخصاً على الأقل، بينهم شرطيان، وسقط فيه عشرة جرحى، بينهم خسمة في حال الخطر

يذكر أن “شارلي ايبدو” نشرت عام 2011 رسوماً كاريكاتورية مسيئة للجدل عُدت مسيئة للنبي محمد، وكان أخر ما نشرته على صفحتها على “تويتر” رسم لـ”خليفة” تنظيم “الدولة الإسلامية” أبو بكر البغدادي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »