استثمار

وزير أردني يؤكد أهمية قطاع النقل في دعم الاقتصاد

وليد المصري الاناضول: أكد وزير الأشغال العامة والإسكان وزير النقل الأردني بالوكالة وليد المصري، أهمية قطاع النقل في إرساء دعائم البنى التحتية للاقتصاد الوطني وتحقيق الرؤى التنموية والاستراتيجية.   وقال المصري إن وجود قطاع نقل متطور وبنى تحتية حديثة سينعكس…

شارك الخبر مع أصدقائك


وليد المصري


الاناضول:

أكد وزير الأشغال العامة والإسكان وزير النقل الأردني بالوكالة وليد المصري، أهمية قطاع النقل في إرساء دعائم البنى التحتية للاقتصاد الوطني وتحقيق الرؤى التنموية والاستراتيجية.
 
وقال المصري إن وجود قطاع نقل متطور وبنى تحتية حديثة سينعكس إيجابا على سرعة وكفاءة القرارات الاقتصادية ويخفض من التكاليف ويزيد من فرص الاستثمار مما يعزز من قدرة الاقتصاد على المنافسة في الأسواق الداخلية والخارجية ويلبي احتياجات الأفراد والشركات والأسواق .
 
جاء ذلك في كلمة الوزير وليد المصري اليوم الأربعاء أمام الجلسة الافتتاحية لأعمال مؤتمر اليورو- آسيوي السابع للاتحاد الدولي للنقل على الطرق، والاجتماع الوزاري والتنسيقي للمنظمات الدولية والمالية بعنوان “النقل الطرقي: قاطرة التجارة الإقليمية وما بين القارات” والذي يعقد بمشاركة نحو 18 وزيرا للنقل أو ممثليهم من الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا .

شارك الخبر مع أصدقائك