لايف

وزيرة الهجرة: نفتخر بالمصري نجيب قلدس الذي تقلد أرفع المناصب في أستراليا

سافر قلدس من محافظة أسيوط منذ ثلاثين سنة والتحق بكلية الشرطة في أستراليا حتى وصل لمنصب نائب مفوض شرطة ولاية نيو ساوث ويلز قبل أن يتقاعد

شارك الخبر مع أصدقائك

تواصلت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج مع نجيب قلدس نائب مفوض شرطة ولاية نيو ساوث ويلز سابقا، وأحد المصريين أصحاب الدور الفاعل والبارز في أستراليا.

وأوضحت أنه حقق إنجازات عدة خلال فترة عمله، حتى شغل منصب نائب وزير داخلية مقاطعة ولاية نيو ساوث ويلز، كما تولى التحقيق في عدد من القضايا الدولية الهامة.

من جانبها، أعربت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة للسيد نجيب قلدس عن فخرها وسعادتها بما حققه من مسيرة نجاح وعطاء كبيرة في عمله كمصري بالخارج.

وأضافت أنه يعد بذلك نموذجا هاما للإصرار على النجاح وتحقيق الذات.

وسافر قلدس من محافظة أسيوط منذ ثلاثين سنة والتحق بكلية الشرطة في أستراليا حتى وصل لمنصب نائب مفوض شرطة ولاية نيو ساوث ويلز أكبر الولايات الأسترالية قبل أن يتقاعد ويتم الاسعانة بخبراته في قضايا دولية .

كما هنأت وزيرة الهجرة نجيب قلدس على كل ما تقلده من مناصب رفيعة المستوى طيلة فترات عمله، واختياره لقضاء مهمات صعبة تدل على مدى كفاءته وتفانيه في العمل.

وأوضح أنه تم تكليفه من شرطة نيوزيلندا بمراجعة تقارير الهجوم الإرهابي الذي وقع على مسجدين في مدينة كرايستشيرش وتقديم ما توصل إليه للسلطات النيوزيلندية، إضافة إلى تعيينه كمُفوض لدى لجنة العدالة والمُسائلة الدولية والتي تقوم بجمع الأدلة حول أهوال وجرائم الحرب بسبب النزاعات في سوريا والعراق – عمله الحالي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »