لايف

وزيرة الهجرة تشارك هاني عازر الاحتفال بوسام ألمانيا: كل مصري فخور بابن بلده

شاركت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، في حفل تكريم الدكتور المهندس هاني عازر، مستشار رئيس الجمهورية وخبير الأنفاق العالمي، والرئيس الشرفي لمؤسسة مصر تستطيع، بعد أن قررت ألمانيا منحه وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى تقديرًا…

شارك الخبر مع أصدقائك

شاركت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، في حفل تكريم الدكتور المهندس هاني عازر، مستشار رئيس الجمهورية وخبير الأنفاق العالمي، والرئيس الشرفي لمؤسسة مصر تستطيع، بعد أن قررت ألمانيا منحه وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى تقديرًا لإنجازاته التي شهدتها.

وخلال كلمتها في الاحتفالية بألمانيا، قالت وزيرة الهجرة إنها تشارك في الاحتفالية ليس فقط كممثلة عن الحكومة المصرية، ولكنها تمثل كل الشعب المصري، فكل مصري فخور بابن بلده الذي يتقلد أرفع الأوسمة في ألمانيا.

وأضافت الوزيرة أن عازر لم ينسى وطنه الأم، فهو عضو المجلس الاستشاري للرئيس عبد الفتاح السيسي، والرئيس الشرفي لمؤسسة مصر تستطيع.

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم أنها ذهبت إلى نيوزيلاندا عقب حادث المسجدين للوقوف بجانب المصريين في الضراء، وقالت إنه كان من المهم أيضا أن تقف اليوم بجانبهم في السراء والاحتفاء بهذا الإنجاز الكبير الذي حصل عليه أحد أبناء مصر بالخارج.

وأكدت وزيرة الهجرة أن مصر فخورة بحصول الدكتور المهندس هاني عازر على هذا الوسام، فهو مصري استطاع تحقيق الكثير لصالح الدولة المضيفة، ولكن قلبه مازال مصريًا يحمل لوطنه الأم الكثير من الولاء والانتماء بل ويقوم برد الجميل للدولة الذي تعلم بها ليكون من أكبر المهندسين في العالم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »