لايف

وزيرة الهجرة تزور قناة النهار

ولاء البري: قامت الوزيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بزيارة لمقر قنوات النهار، حيث كان في استقبالها البرت شفيق رئيس القنوات، وإيهاب جلال نائب رئيس الشبكة، والإعلامي أحمد فايق مقدم برنامج مصر تستطيع. أدارت مكرم خلال الزيارة نقاشا مع فريق عمل بث الهواء، الذي نجح في إخراج ص

شارك الخبر مع أصدقائك

ولاء البري:

قامت الوزيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بزيارة لمقر قنوات النهار، حيث كان في استقبالها البرت شفيق رئيس القنوات، وإيهاب جلال نائب رئيس الشبكة، والإعلامي أحمد فايق مقدم برنامج مصر تستطيع.

أدارت مكرم خلال الزيارة نقاشا مع فريق عمل بث الهواء، الذي نجح في إخراج صورة تليق بالحدث الوطني الأول، الذي يجمع خبراء وعلماء مصر بالخارج، ووزارات ومؤسسات الدولة، والذي استضافته الغردقة 14 و 15 ديسمير الماضي.

وأشارت مكرم إلى أن العاملين ساهموا في عمل وطني، قدم نموذج للتعاون بين الوزارة ومؤسسة إعلامية خاصة هي قنوات النهار، وكان هدف الجميع أن تصل الرسالة لملايين المشاهدين الذين تابعوا فاعليات الجلسات والمحاور النقاشية عبر شاشات التلفزيون بصورة لا تقل عن أي وسيلة إعلام عالمية، مؤكدة أن مصر تستطيع دائما بجهود أبنائها المخلصين في الداخل والخارج.

ومن جهته قدم ألبرت شفيق الشكر للوزيرة على جهودها وعلى زيارتها البالغة الأثر في نفوس العاملين في القنوات الذين قاموا بجهد ضخم على مدار الأسبوع الماضي لنقل الحدث، وقال: إن ١٢٢ من العاملين بالقناة هم من قاموا بهذا البث الحي على مدار الساعة، ليخرج المؤتمر بهذه الجودة بكل فعالياته.

شارك الخبر مع أصدقائك