لايف

وزيرة الهجرة تتواصل مع مصري تم توقيفه بمطار بوخارست وتؤكد استمرار التحقيقات (فيديو)

كانت الوزيرة قد تواصلت مع السفير المصري برومانيا وبرموز الجالية للاطلاع على الموقف ومتابعة ما وصل إلى الوزارة بشأن توقيف أحد المصريين على متن طائرة بمطار بوخارست

شارك الخبر مع أصدقائك

تواصلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع المواطن المصري ح.س، الذي تعرض للإيقاف على متن الطائرة الرومانية، حيث اطمأنت عليه وعلى أسرته.

وأكدت استمرار متابعة التحقيقات الجارية من قبل السلطات الرومانية من خلال وزارة الخارجية عبر سفارة مصر في رومانيا للوقوف على كل التفاصيل وملابسات الموقف.

وأكدت الوزيرة، خلال الاتصال، استمرار متابعة سير التحقيقات مع اللواء مازن فهمي مساعد الوزيرة لشئون الجاليات، ودعته للقائه بالوزارة عقب عودته من شرم الشيخ حيث يتواجد الآن برفقة أسرته.

وكانت الوزيرة قد تواصلت مع السفير المصري برومانيا وبرموز الجالية للاطلاع على الموقف ومتابعة ما وصل إلى الوزارة بشأن توقيف أحد المصريين على متن طائرة بمطار بوخارست.

وكانت قد تلقت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مشاهد مصورة تظهر التعامل بقوة مع راكب مصري على متن الخطوط الرومانية، وعلى الفور تواصلت السيدة السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع السفير صلاح عبد المقصود سفير مصر في رومانيا، حيث أكد سيادته أن الموقف حدث داخل الطائرة ببوخارست محطة الترانزيت لرحلة الراكب المصري وزوجته المغربية الجنسية الذين كانوا يستقلون طائرة الخطوط الرومانية في طريقهم من فرنسا إلى القاهرة.

وحدثت مشادة بين طاقم الطائرة والسيدة الراكبة المغربية؛ نظرا لوضعها حقيبتها الخاصة على باب الطوارئ الذي تصادف جلوسها بجواره، ما اعتبروه خطرًا لسلامة وأمن الركاب على الطائرة ومتعارضًا مع إجراءات تأمين الرحلة بعد رفضها تغيير المقعد إلى مكان آخر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »