اقتصاد وأسواق

وزيرة القوى العاملة:الانتهاء من قبول طلبات العمل على 14 مهنة فنية بالكويت

 أ ش أ: تنتهي وزارة القوى العاملة والهجرة بعد غد "الأحد" من قبول طلبات راغبي العمل على 14 مهنة فنية مختلفة والراتب حسب الخبرة والسكن وتذاكر الطيران مجانا ذهابا وعودة عند الالتحاق بالعمل وبعد الانتهاء منه ، والعمل 6 أيام في الأسبوع بمعدل 8 ساعات يوميا ، وسيتم الكشف الطبي وإصدار تصاريح العمل بالكويت .

شارك الخبر مع أصدقائك

 أ ش أ:


تنتهي وزارة القوى العاملة والهجرة بعد غد “الأحد” من قبول طلبات راغبي العمل على 14 مهنة فنية مختلفة والراتب حسب الخبرة والسكن وتذاكر الطيران مجانا ذهابا وعودة عند الالتحاق بالعمل وبعد الانتهاء منه ، والعمل 6 أيام في الأسبوع بمعدل 8 ساعات يوميا ، وسيتم الكشف الطبي وإصدار تصاريح العمل بالكويت .

صرحت بذلك الدكتورة وزيرة القوى العاملة والهجرة ناهد عشري ، مشيرة إلى أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي بالوزارة بمدينة نصر ، مرفقا بها السيرة الذاتية وشهادات الخبرة .

وأضافت أن إحدى كبرى الشركات العاملة في مجال الهندسة والمقاولات بدولة الكويت طلبت من الوزارة توفير احتياجاتها من العمالة الفنية على المهن المطلوبة ، وسيتم تحديد موعد مقابلة الراغبين في وقت لاحق على ضوء الأوراق المقدمة ، بحيث يكون المتقدم للعمل مؤهلا جيدا وذا خبرة في المهن المطلوبة .

وأوضحت أن المهن المطلوبة على أعمال صيانة وإصلاح الأجهزة الكهربائية ، وأجهزة التحكم بجميع مواقع قطاع تشغيل وصيانة المياه في مناطق بعض المناطق ، وصيانة وإصلاح كابلات المحولات الضغط العالي جيد وكابلات المحايد والأعمال المتعلقة بهما ، وتوريد وفحص خلل وإصلاح وتمديد وتركيب وصيانة كابلات قيادية لشبكة الضغط المتوسط 11 كيلو فولت ، والأعمال المدنية المتعلقة بها بمحافظتي الأحمدي ومبارك الكبير .
وذكرت أن الشركة تشترط في المتقدمين إحضار جميع الأوراق والشهادات الحاصل عليها طبقا لكل وظيفة من الـ 14 مهنة وهى : مدير مشروع حاصل على درجة البكالوريوس ولديه خبرة من 12 إلى 15 سنة في أعمال الأجهزة والتحكم والاسكادا ، والأعمال الكهربائية مثل لوحات التوزيع الكهربائية جهد منخفض ومتوسط ومولدات الديزل.

كما تشمل المهن المطلوبة مهندس كهرباء حاصل علي بكالوريوس وخبرة 10 في لوحات التوزيع الكهربائية جهد منخفض ومتوسط في لوحات التوزيع الكهربائية ونظام التحكم في المحركات ، ومولدات الديزل والمحولات ، ونظام إنذار الحريق ، والحماية الكهربائية ، ومهندس كهرباء وتحكم بكالوريوس خبرة 8 سنوات في مشاريع صيانة الأجهزة الدقيقة ، ونظام الأسكادا والتحكم عن بعد .

وأشارت عشري إلى أن المهن تشمل أيضا مهندس تخطيط حاصل علي البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة معتمدة خبرة 10 سنوات في إدارة المشاريع المكانيكية وتنفيذ الأعمال في مواقع مصافي البترول، وخبرة في استخدام برامج التخطيط لإعداد الجداول الزمنية للمشروع وتقديم التقارير ، وخبرة في مجال المشتريات الخاصة بالمشاريع

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »